برنامج إظهار سرعة النت في شريط الإشعارات طوال الوقت

برنامج إظهار سرعة النت في شريط الإشعارات طوال الوقت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما يصبح الانترنت ضعيف على الهاتف، نلجئ مباشرة الى موقع قياس سرعة الانترنت، مما يؤدي الى خروجنا من واجهة البرامج الذي كنا نستخدمة، وربما لا تتاح الفرصة لقياس سرعة النت لأي سبب. أن هواتف Android تحتوي على شريط الحالة، والذي تظهر علية بعض الاشعارات عند ورودها، حيث نجدة فية الوقت وشبكة Wifi وشبكة الخط الهاتفي والبطارية مع نسبة البطارية، لذلك برنامج إظهار سرعة النت في شريط الإشعاراتز

يجعلك تنظيف ميزة عرض سرعة الانترنت على شريط الحالة. وبهذة الطريقة تستطيع مراقبة سرعة النت طول الوقت، عندما تستخدم أي برنامج على هاتفك، يمكن الاطلاع على مؤشر السرعة للاندرويد بدون أستخدام أي موقع آخر، يحتوى متجر Google Play على مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تضيف ميزة عرض سرعة النت على شريط الإشعارات أو الحالة، وهو بمثابة عداد سرعة الانترنت للهاتف اندرويد.



كيف اظهر مؤشر سرعة النت في هواتف الاندرويد

لا يمكن إظهار سرعة النت بدون برامج على هواتف Samsung وبعض الهواتف الذكية الاخرى، لكن هنالك هواتف تحتوي على هذة الميزة. أذا كان هاتفك لا يحتوي على مؤشر قياس سرعة الانترنت على شريط الحالة، فيمكن أن تحصل على أفضل تطبيق يعرض لك السرعة للانترنت طول الوقت وبشكل مستمر، لذلك حمل هذا البرنامج من أسفل هذة الصفحة، حيث يوجد رابط للتحميل مباشر من متجر Google Play.

قد يهمك : تطبيق VPN لتسريع الانترنت في الالعاب الافضل عالمياً

برنامج إظهار سرعة النت في شريط الإشعارات
برنامج إظهار سرعة النت في شريط الإشعارات

هذا البرنامج أستخدمة شخصياً لمعرفة أستهلاك باقة الإنترنت طول أيام الاسبوع، وهذا يفيد من لدية باقة أنترنت محدودة، يمكن معرفة جودة الانترنت للشبكة المتصل بها في أي وقت ومكان. بدون أتخاذ أي أجراء، بمجرد النظر إلى شريط الحالة تستطيع معرفة قياس سرعة الانترنت، على شريط الأشعارات يمكن معرفة مقدار أستهلاك باقة الإنترنت لشبكة الواي فاي وبيانات الهاتف 3G.4G، كل تفاصيل أستهلاك الباقة موجودة في هذا البرنامج.

طريقة عمل برنامج إظهار سرعة النت في شرط الإشعارات

بعد التثبيت على هاتفك يظهر عنصر جيد على شريط الأشعارات، وحجم الرقم يعتمد على سرعة الأنترنت ، وهنالك ثلاث أنواع من سرعة الأنترنت على شريط الحالة وهي:

1- سرعة KB/s للانترنت : عندما يظهر على شريط الأشعارات رقم معين وأسفلة KB/s يدل على أن سرعة الأنترنت لديك بالكيلوبايت، وهو يمثل سرعة الانترنت في الثانية الواحدة، وهي بالطبع سرعة ضعيفة جداً، ولابد من حل المشكلة والتي قد تكون في الراوتر أو مزود الخدمة أو في إعدادات الشبكة في هاتفك.

2- سرعة MB/s للانترنت : عندما تكون سرعة الأنترنت جيدة يكون الرقم على شريط الأشعارات وأسفلة MB/s، هذا يدل على سرعة انترنت ممتازة لأن كل 1000 كيلو بايت يساوي 1 ميكابايت، ونجد هذة السرعة في 3g و 4g و 5g وكلما كان الرقم كبير كانت سرعة الأنترنت أكبر.

3- سرعة GB/s للانترنت : هذة السرعة لا يمكن الوصول اليها في الوقت الراهن، لكن بعض الشركات تجري تجارب على هذة السرعة ولقد تم الوصول اليها.

أقرأ أيضاً : أسرع DNS في العالم لهواتف الاندرويد لتقليل Ping وتسريع الانترنت

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد