نسخ النص من شاشة الهاتف مع الترجمة بهذا التطبيق الذي استخدمة يومياً

نسخ النص من شاشة الهاتف مع الترجمة بهذا التطبيق الذي استخدمة يومياً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير منكم يسألني عن هذا التطبيق، والذي استخدمة يومياً على مدى سنوات، وهو أفضل تطبيق نسخ النص من شاشة الهاتف ، كذلك يدعم الترجمة الى العديد من اللغات ومنها العربية. أي نص داخل هاتفك يمكن نسخة من خلال هذا التطبيق، حيث انة ليس بجديد وأنما قديم لكن معظمكم يسأل عنة دائماً، لذلك أحببت أن اشرحة لكم من جديد مع شرح كافة المميزات الموجودة فية.

أضافة الى أن التطبيق يعمل لقطة لأي جزء من شاشة الهاتف وحفظها في الاستديو. يمكن ترجمة النص داخل التطبيقات والمواقع عبر أيقونة عائمة على الشاشة، لذلك يغنيك عن تثبيت الكثير من التطبيقات، لأنة يجمعها بتطبيق واحد، كذلك يمكن أضافة صورة الى الأيقونة العائمة وتخصيصها من حيث الحجم والشفافية، فقط حدد النص الذي تريد نسخة وبعد ذلك أضغط على نسخ أو تعديل أو ترجمة أو بحث من خلال النافذة المنبثقة.

أقرأ أيضاً : تطبيق تحويل النص الى خط اليد كأنة حقيقي بالذكاء الاصطناعي

تحميل تطبيق نسخ النص من شاشة الهاتف

يمكن نسخ النص من الشاشة عبر هذا التطبيق وبأي لغة كانت، وهو أداة مجانية لنسخ النصوص من شاشة هاتفك بضغطة زر، مع الترجمة الى اللغة العربية. يمكن تحديد أي جزء من الشاشة وتحويلة الى صورة وحفظها في هاتفك، حيث أن كل الادوات في هذا التطبيق هي مجانية ويمكن أستخدامها على أي هاتف Android، هو من أقوى التطبيقات المتعددة المهام، فقط حدد النص بأستخدام الأيقونة، وبعدها تظهر نافذة منبثقة تحتوي على مزيد من الخيارات.




لذلك أحصل على هذا التطبيق من متجر Google Play من الرابط في نهاية هذة التدوينة، وهو الافضل على الاطلاق في نسخ النص مع الترجمة، دائما ما يردني العديد من التعليقات عندما استخدمة في الفيديوهات التي ارفعها على يوتيوب، والعديد منكم طلب اسم التطبيق أو رابط مباشر لتحميلة، لذلك هو اليوم بين أيديكم مثلما طلبتموه، متوافق مع كل أصدارات نظام اندرويد حتى يدعم القديم منها.

نسخ النص من شاشة الهاتف
نسخ النص من شاشة الهاتف

مميزات تطبيق نسخ النص من شاشة الهاتف

كغيرة من التطبيقات يحتوي هذا التطبيق على عشرات المميزات والأدوات المفيدة لمستخدم هاتف Android، على الرغم من أن التطبيق قديم لكن الكثير يحتاجة ويسأل عنة بشكل مستمر، ومن مميزات هذا التطبيق:

1- أداة الايماءات للتحكم بالهاتف.
2- ترجمة النصوص والتعديل عليها ومشاركتها.
3- مربع بحث عن النص مباشرة من التطبيق.
4- تحديد جزء من الشاشة وتحويلة الى صورة.
5- أستخراج النص من الشاشة.
6- نسخ النص من شاشة الهاتف
7- يحتوي على متصفح ويب مدمج.
8- ايقونة عائمة قابلة للتخصيص.
9- مشغل وسائط مدمج.
10- ترجمة النصوص من الشاشة مباشرة.

قد يهمك : تحويل النص الى صوت فتاة للاندرويد لعمل مقالب مع الاصدقاء

لا يمكن شرح مميزات هذا التطبيق بمقالة واحدة، حيث اقتصرت المميزات على الأهم منها، ويمكن تحميل التطبيق والتعرف علية عن قرب.

ربط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد