أضافة ميزة التصوير الحراري لكاميرا هاتف الاندرويد

أضافة ميزة التصوير الحراري لكاميرا هاتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاميرا الهاتف أصبحت أكثر تطور من ذي قبل، حيث تم أضافة الكثير من المميزات لها مثل التثبيت البصري و زوم التقريب وغيرها، وكل هذة الخصائص في كاميرا الهاتف مدعومة بالذكاء الاصطناعي الرقمي. ميزة التصوير الحراري تستخدم في الطب بأستخدام جهاز مخصص لذلك، ولها أستخدامات أخرى مثل كشف حرارة الأجسام و التصوير الليلي بوضوح. هذا النوع من الاجهزة يبعث الأشعة تحت الحمراء ومن ثم كشفها، حيث نستطيع أضافة ميزة التصوير الحراري لكاميرا هاتف الاندرويد بدون أي مشكلة من خلال هذا التطبيق، وهذا يجعلك ترى الأجسام حسب درجة الحرارة، بدون شراء جهاز الأشعة تحت الحمراء، أضافة الى أن التطبيق يستخدم على كل الهواتف الذكية.

قد يهمك : أسرع DNS في العالم لهواتف الاندرويد لتقليل Ping وتسريع الانترنت

ماهي ميزة التصوير الحراري لكاميرا هاتف الاندرويد ؟

تسعى الشركات المصنعة للهواتف الذكية على تطوير كامير الهاتف، حيث أعلن يوم أمس عن هاتف Galaxy S23 Ultra والذي تدعم كامرتة التقريب الى 200 مرة رقمياً، وهذا يجعلك ترى القمر بوضوح بعد معالجة الصور بالذكاء الأصطناعي. أن ميزة التصوير الحراري لا يمكن أضافتها للهواتف لأنها مكلفة ولابد من توفر أجهزة مخصصة.



لكن بعض التطبيقات تحتوي على خوارزميات يمكنها محاكاه التصوير الحراري، ومنها هذا التطبيق الذي يمكنة إضافة هذة الميزة لهاتفك وبدون أي تكلفة مادية، وبدون الحاجة الى شراء جهاز التصوير الحراري الغالي الثمن، وتستطيع أستخدام هاتفك Android بدلاً عنة. قبل ذلك عليك النزول الى اسفل هذة المقالة حيث تجد رابط التحميل عليك الضغط علية للتحميل ومن ثم التثبيت، وبكل تأكيد سوف يعجبك هذا التطبيق الاسطوري.

التصوير الحراري لكاميرا هاتف الاندرويد
التصوير الحراري لكاميرا هاتف الاندرويد

تشغيل ميزة التصوير الحراري على أي هاتف اندرويد

أضف التصوير الحراري لكاميرا هاتفك بسهولة وبضغطة زر،  بعد التحميل أفتح التطبيق ووافق على صلاحية أستخدام الكاميرا، مباشرة بعدها سوف تفتح كامير هاتفك مع دعم عدة أوضاع للتصوير، حيث يمكن أستخدامة في التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. يمكن الدخول الى الاعدادات لتفعيل صوت التقاط الكاميرا وغيرة من الاعدادات التي يمكن الاطلاع عليها، كذلك يمكن التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية،

بعدها أضغط على زر الألوان لأضافة مجموعة من الفلاتر اللونية ومن ضمنها ميزة التصوير الحراري لكاميرا هاتف الاندرويد،بدون أدنى شك أن هذة الميزة يحبها الناس ويبحثون عنها طول الوقت، سواء كان هاتفك جديد أو قديم يمكن تفعيل هذة الميزة علية ،لكنها تدعم فقط هواتف الاندرويد، حيث تستخدم في تحويل كاميرا الهاتف الى حرارية.

أقرأ أيضاً : ميزة قفل الكاميرا لهواتف Samsung بدون برامج

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد