بديل YouTube لهواتف Android مع مميزات لا تخطر في بالك

بديل YouTube لهواتف Android مع مميزات لا تخطر في بالك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على الرغم من وجود الكثير من منصات مشاهدة الفيديو، لكن يبقى يوتيوب هو الافضل لأنة يحتوى على محتوى هادف، عكس بعض المنصات الاخرى مثل Kwai التي تم حظرها في معظم الدول العربية، وكذلك منصة TikTok تم حظرها في بعض الدول وهي في طريقها للحظر بشكل كامل؛ السبب هو نشر المحتوى البذيئ والفاحش. لكن منصة YouTube الى الأولى في محاربة هذا النوع من المحتوى، لأنها تحدث سياسة أرشادات المنتدى بين الفترة والاخرى للحد من هذا النوع من المحتوى.

لكن هذة المنصة لا تدعم بعض المميزات مثل تشغيل الفيديو في الخلفية وكذلك تنزيل الفيديو وغيرها، وهي موجودة في تطبيق YouTube Premium حيث تحتاج الى دفع الاموال، لدينا بديل YouTube لهواتف Android مع هذة المميزات التي تبحث عنها، وهو أفضل بديل لليوتيوب على للهواتف سواء كانت القديمة أو الجديدة، كذلك تستطيع أستخدامة بديل يوتيوب هواوي وغيره من الهواتف الذكية.

أقرأ أيضاً : متجر تطبيقات والعاب للاندرويد البديل الاقوى لجوجل بلاي

ما هو أفضل بديل YouTube لهواتف اندرويد

أن بديل youtube يخلصك من بعض السلبيات الموجودة في تطبيق يوتيوب الرسمي، والتي منها أزالة الاعلانات المزعجة، وأزدادت الاعلانات على الفيديوهات بشكل ملفت، وأصبح الآمر لا يحتمل ولا بد من وجود بديل عنة. يمكن تحميل بديل youtube apk من الرابط في أسفل التدوينة، التطبيق بصيغة Apk لذلك عليك تفعيل خيارات المطور ومن ثم تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، التطبيق بمثابة مشغل فيديوهات يوتيوب، حيث يحتوي على مجموعة من المميزات المفيدة التي تغنيك عن يوتيوب العادي، ويعتبر أحد بدائل يوتيوب المفضلة لدى الكثير من الناس، حيث يحتوي هذا التطبيق على 4 مميزات سوف تحصل عليها بشكل مجاني.

بديل YouTube لهواتف Android
بديل YouTube لهواتف Android

بديل YouTube لهواتف Android مع 4 مميزات



1- تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية : يمكن تشغيل أي فيديو في الخلفية، أذا كنت مشغول في عمل ما تستطيع الاستماع الى مقاطع الفيديو بدون مشاهدتها.

2- مشاهدة مقاطع الفيديو بدون أعلانات: نحن نعرف أن الاعلانات هي مصدر دخل الكثير من صناع المحتوى، لكن هذا الكم الهائل من الاعلانات التي تظهر على مقاطع الفيديو أصبحت مزعجة وتفسد متعة المشاهدة، حيث أن هذا التطبيق يجعلك تشاهد الفيديوهات بدون أعلانات.

3- مشاهدة الفيديوهات بنافذة منبثقة : عندما تتصفح هاتفك الأندرويد تريد تشغيل فيديو بنافذة منبثقة، وهذا يساعدك في اتمام المهام على عدة مستويات، يمكن أن تلعب لعبة وتشاهد مقع فيديو في نفس الوقت.

قد يهمك : محاكي وهمي بالروت بديل VMOS Pro ناسخ تطبيقات للاندرويد

4- تحميل فيديوهات يوتيوب ومشاهدتها لاحقاً: في بعض الاحيان لا تتوفر خدمة الأنترنت، لذلك تستطيع مشاهدة فيديوهات بدون الحاجة الى أنترنت، عبر بديل YouTube لهواتف Android.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد