هذة ليست آلة حاسبة عادية كما تظن ! ماتفعله جنوني

هذة ليست آلة حاسبة عادية كما تظن ! ماتفعله جنوني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق الآلة الحاسبة يوجد على كل هواتف Android، ويأتي بشكل مدمج مع نظام اندرويد، ونستخدمة في الحساب والحصول على النتيجة بسرعة كالجمع والطرح والضرب والقسمة وغيرها من العمليات الحسابية. حيث أن هذة هي فائدتها الرئيسية ولا توجد أهمية آخرى لها، لكن ما نتكلم عنها اليوم هي ليست آلة حاسبة عادية وانما فيها فوائد عظيمة للمستخدم لا غنى عنها، وكل ما تفعلة في هاتفك هو جنوني، ويمكن أستخدامها كأي آلة حاسبة. وتعتبر مثل طريقة القبو السري يظن البعض هي شيئ لكن تخفي وراءها أشياء كثيرة، حيث تستخدم في أخفاء التطبيقات والصور وتشغيل هاتف ثاني داخل هاتفك، أن متجر Google Play تستطيع من خلالة تنزيل الة حاسبة سامسونج، ويمكن أيضاً تحميل الة حاسبة Apk من الانترنت وهذا لا يفرق، لكن المهم أن تحتوي على مميزات أكثر وليس فقط القيام بعملية الحساب.

قد يهمك : اقوى ناسخ تطبيقات مع 3 مميزات مفيدة لهاتفك

تطبيق آلة حاسبة للاندرويد مع رابط تحميل مباشر

أن تطبيق الآلة الحاسبة هو من التطبيقات المهمة على الهاتف، ونستخدمها بشكل شبة يومي، لكن مارئيكم في هذا التطبيق الذي يستخدم في الحساب وكذلك يستخدم في مجلات أخرى. في البداية على المستخدم أن يحمل هذا التطبيق من الرابط في أسفل المقالة، لست حاسبة عادية وأنما أحترافية وفيها الكثير من المميزات في تطبيق واحد، كذلك ستحذف الكثير من التطبيقات التي وظائفها موجودة في هذا التطبيق.

تشغيل تطبيق الة حاسبة على هاتفك

عند فتح التطبيق على هاتف الأندرويد، تجد أنها تحتاج الى بعض الاذونات، مثل الظهور فوق التطبيقات الآخرى وغيرها، وبعد ذلك أدخل رمز السري وأعد كتابة الرمز السري، بعدها ضع رمز الاسترداد في حال نسيت كلمة المرور الأساسية للتطبيق، لكن تذكر عليك حفظ هذا الرمز في مكان آمن.

مميزات تطبيق الآلة الحاسبة

يحتوي التطبيق على مجموعة من المميزات التي تتمنى أن توجد في كل تطبيق، حيث نجدها تقوم بعدد من المهام في تطبيق واحد وهذة المميزات كالتالي:

1- أخفاء التطبيقات للاندرويد بدون روت .
2- أخفاء الصور ومقاطع الفيديو .
3- أخفاء الاستديو للاندرويد بالكامل .
4- تشغيل هاتف ثاني داخل هاتفك .
5- اجراء العمليات الحسابية .
6- قفل التطبيقات للاندرويد .
7- قفل الصور ومقاطع الفيديو .

أقرأ أيضاً : تطبيق حل المسائل الرياضية بالكامرة الهاتف فقط مفيد للطلاب

نجد أن هذة الميزات في هذا التطبيق تجعلك لا تحتاج الى تطبيق أخفاء التطبيقات وكذلك لا تحتاج الى تطبيق قفل التطبيقات وغيرها، حيث ستجدها جمبعاً في هذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد