التمرير التلقائي للفيديوهات والتطبيقات وموقع التواصل الأجتماعي

التمرير التلقائي للفيديوهات والتطبيقات وموقع التواصل الأجتماعي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكثر محتوى يتقبلة الناس هو محتوى الفيديو، حيث توجد منصات عديدة لمشاهدة الفيديوهات، في البداية كان YouTube متربع على عرش هذة المنصات، وبعد عقد من الزمن أصبح Facebook ومن ثم بعدها ظهر نوع جديد من الفيديوهات ويسمى الفيديوهات القصيرة. وهذة المرة مع منصة جديدة للمحتوى التي تدعى TikTok، ومنذو ذلك اليوم أصبح الجميع يقلدها، وعندما نتصفح هذة الفيديوهات نحتاج الى التمرير بلأصبع الى الاعلى أو الاسفل، قد يحتاج المستخدم الى وسيلة جديدة للانتقال بين الفيديوهات على مختلف المنصات. لذلك ظهر تطبيقات جديدة يمكنها التمرير التلقائي للفيديوهات حيث أن هذة الميزة تدعم أغلب المنصات الموجودة على الساحة الآن، وهو موجة للأشخاص الذين فيهم أعاقة أو ما شابة ولا يمكنهم تصفح الفيديوهات بشكل سليم، ونستطيع أستبدال ذلك بهذا التطبيق المميز،

قد يهمك : كيفية ضبط الإغلاق التلقائي في هواتف أندرويد وتحديد موعد فتح وإغلاق الهاتف

ماهي ميزة التمرير التلقائي للفيديوهات ؟

الكل يعلم أصدقائي أن المحتوى على الهاتف مهما كان نوعة، نتحكم بة عن طريق التمرير الى الاعلى والاسفل، هذا يشمل المنشورات والكتب والمقالات والفيديوهات، وغيرها من انواع المحتوى على الهاتف الذكي. لكن هواتف Android لا تدعم هذة الميزة بشكل كامل، لذلك سنتتقل الى أستخدام التطبيقات وعن طريقها يمكننا تصفح التطبيقات والفيديوهات بشكل أسهل وبصورة تلقائية.

تطبيق التمرير التلقائي للتطبيقات
تطبيق التمرير التلقائي للتطبيقات

في هذة الحالة لا يحتاج المستخدم الى القيام بعملية التمرير، لأن هذا التطبيق سيقوم بذلك، حيث يمكن تفعيل هذة الميزة على كل هواتف الاندرويد، وكذلك تدعم جميع مواقع التواصل الأجتماعي، فيمكن تشغيلها على inastgram وعلى Facebook وعلى YouTube وعلى TikTok وغيرها، بمجرد تفعيلها ستشاهد المحتوى يتحرك الى الاعلى وانت تكتفي بالمشاهدة فقط.

أقرأ آيضاً : تطبيق الرد التلقائي على الرسائل (واتساب والرسائل SMS القصيرة والبريد الألكتروني)

تفعيل ميزة التمرير التلقائي للفيديوهات

في تدوينة سابقة شرحنا التمرير التلقائي للفيديوهات القصيرة على مختلف منصات مشاهدة الفيديوهات، لكن في مقال اليوم لدينا تطبيق للتمرير التلقائي لكل التطبيقات على هاتفك، فهو يستخدم في التمرير التلقائي للمنشورات على أنستكرام وفيسبوك وتويتر، أي تطبيق يمكن تفعيل التمرير التلقائي علية بدون مشاكل. قبل الدخول في تفاصيل هذا التطبيق نحتاج الى تحميلة وتثبيتة على هاتفك، حيث وضعنا رابط التحميل في نهاية التدوينة، يمكن الانتقال من الآن، عند فتح التطبيق أضغط على “Agree & Continue” للموافقة على شروط الاستخدام، ومن ثم فعل أمكانية الوصول، بعدها تجد الواجهة الرئيسية للتطبيق، فعل الخيار الذي في الاعلى، بعد ذلك أضغط على Select apps لأختيار التطبيق الذي تريد أن تشغل علية التمرير التلقائي للفيديوهات، حيث تستطيع اختيار أكثر من تطبيق، بعد ذلك سوف يظهر شريط عائم على الجهة اليمنى من الشاشة، وفية أزار للتحكم بالتمرير التلقائي للأعلى والاسفل وأختيار سرعة التمرير.

ذي صلة : التحكم التلقائي بالواي فاي وكل شيئ في هاتفك

رابط التحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد