موقع للربح من الانترنت أربح 200 دولار من مشاهدة الفيديوهات

موقع للربح من الانترنت أربح 200 دولار من مشاهدة الفيديوهات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن مجلات الربح من الإنترنت أصبحت كثيرة ومتعددة، حيث يمكن عمل موقع الكتروني والربح من إعلانات Google AdSense وكذلك التسوق بالعمولة وعمل قناة على اليوتيوب وغيرها من الطرق الكثيرة. لكن أغلب هذة الطرق تحتاج إلى بذل جهود كبيرة سواء كانت فكرية أو مالية، وعندما نبحث عن طرق جديدة للربح من الانترنت نجد أن هنالك طرقاً غير معروفة ومنها موقع للربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات. حيث تستطيع ربح 2.5 دولار في خمسة دقائق فقط، يقول البعض أن هذا المبلغ زهيد ولا يفيد في شيئ، أي مبلغ تحصل علية بدون مجهود يستخدم لسد بعض المصاريف الشخصية والعائلية. على سبيل المثال للأشتراك في باقة الإنترنت أو شراء بعض أحتياجاتك الخاصة، سوف تحصل في النهاية على 200 دولار من هذا الموقع ، وهذا مبلغ مالي ممتاز، الكل يعلم أنة يوجد أشخاص لا يمتلكون قوت يومهم، وهذا يفيدهم في كسب بعض المال.

قد يهمك : أفكار للربح من الانترنت بدون وظيفة طريقك المختصر لجني المال

التسجيل في موقع للربح من الانترنت

أن عملية أنشاء حساب على الموقع مهمة للبدأ في العمل على الموقع وربح الدولارات الأولى، رابط الدخول في الموقع تجدة في نهاية التدوينة، عند الضغط على الرابط سوف تدخل مباشرة الى الموقع. من القائمة الجانبية أضغط على Sign Up لأنشاء حساب جديد على الموقع، حيث ستظهر واجهة التسجيل ضع الاسم الأول وبعدها الاسم الثاني، ومن ثم ضع تاريخ ميلادك وجنسك ذكر أو أنثى، الآن ضع بريد إلكتروني ومن ثم أختر كلمة سر وحفظها جيداً حتى لا تنساها، بعد ذلك علم على رمز الكباتشا وبعدها أضغط على تسجيل. الآن تم أنشاء حسابك بنجاح على الموقع، عليك العودة من جديد الى القائمة الجانبية وضغط على Log In ضع بريدك الإلكتروني الذي سجلت بة في البداية، بعدها اكتب الباسورد وأضغط على دخول حيث ستجد الوجهة الرئيسية للموقع، والتي تجد فيها الكثير من التعليمات مثل طريقة الربح من الموقع وطرق الدفع التي يقبلها الموقع.

موقع للربح من الانترنت
موقع للربح من الانترنت

أقرأ أيضاً : كيف يمكنك الربح من موقع Redbubble عن طريق بيع مختلف تصاميمك؟ | هنا ستعرف الإجابة

آلية ربح الدولارات من الموقع في 5 دقائق فقط

في البداية يجب أن تعرف أن الموقع حقيقي وصادق بنسبة 100% والأفضل من ذلك يدفع لك عندما تصل الحد الدفع المقرر لكل وسيلة دفع، يمكن الربح من الموقع عن طريق مشاهدة الفيديوهات، عليك مشاهدة 5 فيديوهات في اليوم الواحد، وكل فيديو تشاهدة لنصف دقيقة تكسب بعدها نصف دولار أو أكثر. في أقل من 5 دقائق سوف تربح 2.5 دولار، الموقع يسمح لك بمشاهدة خمسة مقاطع فيديو في اليوم الواحد، بعد ذلك عليك الانتظار لمدة 24 ساعة للربح من جديد. هو موقع للربح من الانترنت مفضل لدى الكثيرين، حيث أنة موقع جديد وأشتهر في الفترة الآخيرة، بعد العمل على الموقع يمكن طلب السحب من خلال القائمة الجانبية والضغط على Withdraw، حيث يدعم السحب عبر Western Union و PayPal و Payoneer حيث يدعم السحب من 80 دولار ال الى 200 دولار حسب طريقة الدفع.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الموقع ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط الموقع أضغط للدخول

 

 

‫0 تعليق

اترك رد