متجر خارجي للايفون لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً

متجر خارجي للايفون لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي متجر Apple Store على الكثير من تطبيقات بلاس، لكن لا يمكن تحميلها بشكل مجاني، سياسة آبل تمنع أستخدام متجر خارجي للايفون حتى يتم أحتكار متجرها لتحميل التطبيقات والألعاب. الاتحاد الأوروبي سيكسر هذا الاحتكار في الوقت القريب، لربما هاتف iPhone 15 سيدعم تحميل التطبيقات والالعاب من مصادر خارجية، هذا في الدول الأوروبية، وقد يتم تطبيقها في باقي دول العالم، قد يعجبنا أحد التطبيقات على متجر آبل أستور ولا يمكننا تحميلة أو قد تم حذفة من المتجر، لذلك هذا الموقع هو بديل لمتجر اب ستور، ويمكن تحميل ما تشاء من التطبيقات مثل تطبيق Instagram + وغيره من التطبيقات المدفوعة والتي لا يمكن تحميلها من أي متجر آخر.

أقرأ أيضاً : تحويل متجر Apple Store الى أي دولة عربية وأجنبية

موقع متجر خارجي للايفون بديل متجر Apple Store

هنالك تطبيقات والعاب على متجر Apple Store من الصعب الحصول عليها، حيث أنها تحتاج الى دفع الاموال، لكن مع هذا المتجر المخصص للايفون يمكن تحميل بعض التطبيقات النادرة المختلفة، وكذلك تنزيل أفضل الالعاب للايفون وكل هذا بدون جيلبريك ولكل أنظمة iOS. هواتف الايفون والايباد يجب أن يتوفر عليها مثل هذا المتجر، لأن متجر ابل ستور لا يحتوي على كل التطبيقات والألعاب التي نحتاجها.

متجر خارجي للايفون
متجر خارجي للايفون

لذلك هذا الموقع هو أحسن طريقة لتحميل تطبيقات بلاس سواء كانت مجانية أو مدفوعة. حيث تجد رابط الدخول الى الموقع أسفل هذة التدوينة، كل شيئ في هذا الموقع متاح للأستخدام المجاني ويطلق علية متجر “Apps – Tututweak” لا تحتاج الى تنزيلة على هاتفك الايفون وهو بدون شهادة، لانة موقع وليس تطبيق يثبت على هاتف الايفون.



قد يهمك : بديل متجر ابل ستور للايفون بدون جيلبريك

تنزيل التطبيقات والالعاب من متجر خارجي للايفون

أن المتاجر الخارجية للايفون هو الآمل الوحيد لتحميل أفضل التطبيقات وأقوى الالعاب، بعد النزول الى نهاية هذة التدوينة سوف تجد رابط التحميل، فقط أفتح الموقع حيث ستظهر على الوجهة الرئيسية كل التطبيقات والألعاب فية، من القائمة الجانبية يمكن الدخول الى قسم التطبيقات وكذلك الدخول الى قسم الالعاب، ويحتوي الموقع على ميزة البحث عنها بالاسم وهذا يسهل الوصول الى التطبيقات والالعاب بسرعة، ويعتبر من أفضل بدائل متجر Apple Store على هواتف الايفون.

طريقة تثبيت التطبيقات والالعاب من هذا المتجر

عند الضغط على أي لعبة أو تطبيق، تظهر صفحة ثانية فيها زر التحميل، لتنتقل الى واجهة ثانية انقر على تثبيت، ايضاً سيتم تحويلك الى صفحة جديدة أضغط على تحميل، سيطلب منك تحميل ملف ومن ثم تثبيتة على هاتفك الايفون، لكن للتثبيت لأول مرة لابد الدخول الى الاعدادات ومن ثم عام بعدها أدخل على vpn وأدارة الجهاز، حيث تجد العبة أو التطبيق وأضغط على موافق، الآن تجدها على سطح شاشة الايفون.

ذي صلة : أقوى متجر ايفون تطبيقات والعاب بلس بدون جلبريك وكمبيوتر

رابط المتجر أضغط للدخول

‫0 تعليق

اترك رد