كيفية تنزيل Microsoft مجاناً في عام 2023 ( ألعب أونلاين) للاندرويد والايفون والكمبيوتر

كيفية تنزيل Microsoft مجاناً في عام 2023 ( ألعب أونلاين) للاندرويد والايفون والكمبيوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في عام 2009 قام المطور السويدي “ماركوس بيرسون” بتطوير لعبة ماين كرافت بالغة برمجة الجافا، حيث قام الاخير بتأسيس شركة الالعاب خاصتة والتي تدعى “موجانع” بعدها حصل مؤسسها على ألقاب كثيرة والتي أشهرها نوتش. بعد ظهور أول أصدار من اللعبة وأنتشارها بين الاعبين حول العالم، هذا لفت أنتباة شركة مايكروسوفت وتم الاستحواذ عليها في عام 2014، بعدها تم تطويرها بشكل أفضل طول السنين الماضية. حيث أصبحت متوفرة للاندرويد والايفون والكمبيوتر، لكنها ليست مجانية ويبلغ سعرها أكثر من 4 دولار على الهواتف الذكية، لذلك سنعرف كيفية تنزيل Microsoft مجاناً في عام 2023 ولعبها أونلاين بدون تثبيتها من خلال المتصفح عبر موقع classic.minecraft.net. أذا كان لديك هاتف أو جهاز كمبيوتر يحتوي على متصفح Google Chrome،safari وأي متصفح آخر، يمكن لعبها بدون الحاجة الى تنزيلها وبشكل مجاني.

أقرأ آيضاً : تحميل لعبة FF7FS للاندرويد والايفون تجمع بين ببجي وفورتنايت

كيفية تنزيل Microsoft مجاناً في عام 2023 ولعبها أونلاين

أن لعبة Minecraft أخر أصدار متوفرة لنظام Android ونظام iOS ونظام Windows، لكنها في الحقيقة ليست مجانية وأنما مدفوعة. اليوم كل شيئ مختلف بوجود موقع classic.minecraft.net المجاني، حيث أننا وضعنا لكم رابط الدخول الى الموقع في نهاية هذة التدوينة، فقط أدخل الى الموقع وألعب اللعبة أونلاين على الأنترنت بدون تثبيتها، وهي أفضل طريقة لتنزيل لعبة ماين كرافت مجانا على كل الاجهزة، حيث أن اللعبة متوفرة على متجر Google Play وكذلك على متجر Apple Store أضافة الى متجر Microsoft. بدون دفع الدولارات العبها بشكل مجاني، لكن بشرط أن يحتوي هاتفك على متصفح، عند الدخول اليها من متصفح الهاتف تجدها لا تعمل؛ لكن يمكن حل المشكلة عن طريق تحويل وضع المتصفح الى سطح المكتب مثل الكمبيوتر، كذلك حول وضع الجهاز الى افقي.

ذي صلة : تحميل لعبة Minecraft مهكرة للأندرويد مجاناً

موقع classic.minecraft.net للعب ماين كرافت بدون تثبيتها

الجميل في هذا الموقع أنة يعمل على جميع الهواتف الحديثة والقديمة، حتى الهواتف ذات أصدار اندرويد الاقدم، وكذلك اصدار نظام iOS الاقدم، لا توجد مشاكل في اللعبة على كل الاجهزة التي تحتوي على متصفح. لأنك سوف تلعب على سيرفرات الموقع وليس على هاتفك بدون تقطيع ولاك، كذلك لن تحتاج الى كيفية تنزيل Minecraft مجاناً أخر أصدار ،أذا كانت ذاكرة هاتفك ضعيفة. عند فتح الموقع على هاتفك سوف تفتح واجهة تسجيل الدخول لحسابك على اللعبة أو أدخال اسم حسابك فقط، وتضغط على دخول، أصدار اللعبة على الموقع هو آخر اصدار ويتم تحديثها بشكل دوري عند وجود تحديث جديد، وبهذة الطريقة يمكن لعب لعبة Minecraft بدون تنزيلها على هاتفك الأندرويد أو الايفون أو الحاسوب، وتستطيع أخبار أصدقائك بهذة الحيلة الجديدة.

قد يهمك : أقوى متجر عربي للأندرويد أدوات تطبيقات روت شروحات في تطبيق واحد

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

 

رابط الموقع أضغط للدخول

 

‫0 تعليق

اترك رد