زيادة صوت سماعات الهاتف وسماعات الاذن للاندرويد

زيادة صوت سماعات الهاتف وسماعات الاذن للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي هاتف Android على سماعات متعددة، مثل سماعة الهاتف الخارجية وكذلك سماعة الهاتف للمكالمات أضافة الى سماعة الاذن السلكية ولاسلكية، حيث نجد أن صوت هذة السماعات ليس قوى بشكل كافي. وهذا ينطبق على جميع السماعات، لذلك هذا التطبيق يستطيع زيادة صوت سماعات الهاتف وسماعات الاذن بكل انواعها؛ يعود السبب في ضعف صوت السماعة الى خطئ مصنعي أو تنظيفها بطريقة تسبب بضعف صوتها، وهنالك اسباب تتعلق بالسوفت وير، حيث يصبح صوت السماعة ضعيف ولا يسمع، كذلك يكون غير صافي لذلك نستطيع حل هذا المشكل من خلال استخدام هذا التطبيق، والذي يعمل على رفع صوت كل السماعات بدون مشاكل، وهو من التطبيقات المفضلة لزيادة صوت الهاتف بدون مشكلة.

أقرأ أيضاً : تفعيل الصوت المحيطي لكل السماعات مهما كان نوعها على Windows 10

تحميل تطبيق زيادة صوت سماعات الهاتف

يمكن تحميل عشرات من هذة التطبيقات، لكنها لا ترفع الصوت بشكل حقيقي، لكن التطبيق الذي في جعبتنا يستطيع أن يحل مشكلة انخفاض الصوت لهاتف اندرويد، وهو من التطبيقات الجديدة التي لها قدرة على رفع صوت سماعة الاذن وكذلك رفع صوت سماعة الرأس. كذلك يرفع صوت الموسيقى وصوت فيديوهات يوتيوب.

زيادة صوت سماعات الهاتف
زيادة صوت سماعات الهاتف

أذا كنت تواجة مشكلة في صوت هاتفك فأن هذا التطبيق يمكن أن يزيد صوت سماعة المكالمات ويرفع جودتها، أي هاتف Android يمكن أن تجرب علية هذا التطبيق. الكثير من هذة الهواتف فيها نفس المشكل، من المستحسن أن تجرب هذا التطبيق على هاتفك، وهو من أفضل التطبيقات في هذا المجال، حيث يعمل على زيادة صوت سماعة الابلوتوث وغيرها من السماعات، حيث انة تطبيق بسبط وصغير الحجم ومتوافق مع كل الهواتف الذكية.

قد يهمك : 20 دولار سعر محول منفذ السماعات من كوكل

كيفية زيادة صوت سماعات الهاتف عبر هذا التطبيق

يساعدك هذا التطبيق في الاستماع الى الموسيقى بصوت عالي وواضح، كذلك يدعم حتى السماعات العادية ذات الصوت الرديئ، مما يجعل الصوت أضعاف ما كان علية، وهو يحسن صوت جميع السماعات بدون أستثناء. لكن قبل أستخدام التطبيق على هاتفك، يجب أن تتأكد من أن السماعة لا يوجد فيها مشكل ولا تكون عاطلة في الاساس، كذلك تأكد من منفذ السماعات 3.5 ملم أذا كان هاتف يحتوي علية، ويمكن تنظيفة جيداً من الاتربه والماء. بعدها أفتح هذا التطبيق ووافق على الصلاحيات التي يطلبها، الآن ستنفتح واجهة التطبيق، يمكن تحريك عجلة رفع الصوت الى الاعلى من 0 الى 100 ، ويمكن تفعيل VIRT،BASS،EQ للصوت، حيث يتحول لونها من الأبيض الى الاحمر، من القائمة الجانبية أضغط على “مساو” للتحكم في الصوت ومن ثم زيادة صوت سماعات الهاتف وسماعات الاذن في تطبيق واحد.

ذي صلة : تنظيف سماعة الهاتف من الغبار والماء وتحسين جودة الصوت

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد