تشغيل سماعة AirPods على أي هاتف اندرويد

تشغيل سماعة AirPods على أي هاتف اندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمتاز سماعات AirPods الاصلية بجودة صوتها ومتانة صناعتها، وتعتبر أشهر ماركة سماعات على الاطلاق، وأشهرها ما تصنعة شركة Apple ويتم توصيلها بهواتف الايفون بسلاسة. الكثير من الناس يمتلكون سماعة ايربودز لكنها لا تعمل على هواتف الاندرويد كما في هاتف iPhone، لأنها لا تشتغل على هواتف الاندرويد، حيث يوجد الأصلي منها والتقليد. لكن في هذة التدوينة يمكن تشغيل سماعة AirPods على أي هاتف اندرويد .

حيث سنستخدم هذا التطبيق في توصيل سماعات AirPods بمختلف هواتف الاندرويد، ستدعم عرض نسبة البطارية ،ومن الممكن أن تعمل أيربودز مع أندرويد بدون أي مشكلة. بطبيعة الحال يمكن الاتصال بها عن طريق Bluetooth بدون أظهار معلومات السماعة مثل الشحن ونسبة طاقة البطارية، حيث يمكن أستخدام برنامج AirPods Pro للاندرويد، حيث أن سماعات آبل يمكن توصيلها مع أي هاتف أندرويد حتى تدعم كل الهواتف غير الاندرويد ايضاً، ويبلغ مدى الاتصال الاسلكي 10 امتار عبر تقنية الابلوتوث.

قد يهمك : تعرف سماعة الأذن اللاسلكية Huawei FreeBuds 4i الرخيصة

تطبيق تشغيل سماعة AirPods على أي هاتف أندرويد

هذة الطريقة تدعم تشغيل سماعة آبل على هواتف سامسونج، حتى الغير أصلية يدعمها التطبيق بدون مشكلة، كذلك يدعم التطبيق كل موديلات سماعة AirPods بمختلف أصدارتها، أذا كان لديك زوج من هذة السماعات فتستطيع توصيلها بهاتفك الاندرويد مهما كانت الشركة المصنعة.

تشغيل سماعة AirPods على أي هاتف اندرويد
تشغيل سماعة AirPods على أي هاتف اندرويد

وتعتبر هذة الطريقة من الأمور السهلة والبسيطة، ويمكن تفعيلها على هواتف أندرويد بغض النظر عن أصدار نظام Android، لذلك هذة السماعات من النوع الاسلكي وتستخدم Bluetooth للاتصال بأجهزة الايفون والايباد و الاندرويد، وهي من الوسائل المفضلة للاستماع الى الموسيقى والمكالمات الصوتية، حيث تحتوي على تقنيات جديدة ومتطورة أهمها خاصية عزل الضوضاء، والتحكم بمستوى الصوت بالمس، كذلك تحتوي على معالجات جديدة مع توفير الطاقة لساعات طويلة.

ذي صلة : تحويل صوت اي سماعة الى محيطية وزيادة صوت سماعة الهاتف الى 200%

طريقة تشغيل سماعة AirPods على أي هاتف اندرويد

هل تعلم انة يمكن توصيل سماعات آبل مع هواتف الاندرويد؟ لكن يفقدها بعض المميزات، ولابد من أستخدام هذا التطبيق الذي تجد الرابط الخاص بة في نهاية التدوينة، حيث يحتوي على بعض الخصائص المدفوعة والمجانية. قبل فتح التطبيق شغل الابلوتوث بعدها أفتح التطبيق وفعل خيار “Activate service” حتى يستطيع التطبيق الاتصال بالسماعة، وتظهر النافذة المنبثقة كما في هواتف الايفون، حيث يمكن التحكم في الاشعارات ونسبة البطارية والنافذة المنبثقة، من خلال تفعيل الخيارات الخاصة بها، لكن بعض المميزات الاخرى مدفوعة يمكن لك الحصول عليها عند الاشتراك.

أقرأ أيضاً : تطبيق ساعة للاندرويد مع 12 ثيم ساعة عقارب لهواتف Android

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد