تطبيق تجميعات كمبيوتر PC لأختيار قطع تجميعتك مع السعر

تطبيق تجميعات كمبيوتر PC لأختيار قطع تجميعتك مع السعر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تجميعات PC تحتوي على الكثير من القطع، وكل قطعة منها لها عدد من الانواع مختلفة في الاسعار، عندما تريد تجميعة كمبيوتر لا بد من توفر تطبيق يحتوي على كل التجميعات التي تحتاجها عندما تريد شراء تجميعة جديدة. تتكون التجميعة من البوكس الذي نضع فية جميع القطع ،بعض الاشخاص يسأل عن أفضل تجميعة ويتفاجئ بسعرها، لأنة أدخر مبلغ من المال لا يكفي لشراءها. طبعا هنالك تجميعات كثيرة وأسعارها أيضاً مختلفة هذا حسب القطع التي في داخله.

لذلك تطبيق تجميعات كمبيوتر سوف يساعدك في ذلك، حيث يحتوي على جميع الوحدات مع ذكر أسمائها ومنشئ كل منها مع ذكر الاسعار، حيث يمكن أختيار التجميعة المناسبة لك حسب الميزانية التي وضعتها ، حيث نجد تجميعات PC للالعاب وتجميعات للمونتاج وغيرها، وكل تجميعة تختلف عن الآخرى بموصفات مكوناتها.



مكونات تجميعات الكمبيوتر

عندما تريد شراء تجميعة كمبيوتر، عليك معرفة مكوناتها في البداية، حيث أن هذا التطبيق يعرض لك كل مكونات التجميعة مع ذكر السعر لكل منها. تتكون التجميعة من عدد من الوحدات لكل منها أسم معين، ويمكن أختيار التجميعة بسرعة من خلال هذا التطبيق، لن تحتاج الى سؤال أحدهم أو الدخول الى موقع تجميعات كمبيوتر، حيث تتكون التجميعة من القطع التالية:

1- المعالج PROCESSOR
2- مبرد المعالج CPU COOLER
3- الوحة الآم المذربورد MOTHERBOARD
4- بطاقة الرسوميات GPU
5- ذاكرة الرام MEMORY
6- ذاكرة التخزين الداخلي STORAGE
8- مزود الطاقة POWER SUPPLY
9- صندوق الكمبيوتر CASE
10- أجزاء اخرى OTHER PARTS
11- قطع غيار مخصصة CUSTOM PARTS

تطبيق تجميعات كمبيوتر
تطبيق تجميعات كمبيوتر

هذة هي نفسها أقسام التطبيق ويمكن البحث عن أي جزء من التجميعة، ومن ثم أختيار المديل المناسب، تختلف الاسعار منها الأقتصادي والغالي الثمن.

ذي صلة : Nvidia تُعلن عن أكبر كمبيوتر مختص في البحث العلمي على الإطلاق

تحميل تطبيق تجميعات كمبيوتر PC

هذا التطبيق هو أفضل طريقة للحصول على التجميعة المناسبة، حيث يعرض لك أجزاء كل قطع تجميعة PC، حيث ستتعرف على أسعارها ومن ثم وضع الميزانية المناسبة والمتوفرة لديك. لن يستطيع أحدهم خداعك بسعر التجميعات، فأنت تعرف أسعارها مسبقاً وكذلك تعرف منشئ كل قطعة منها، وللمساعدة في أختيار التجميعة حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة. عند فتح التطبيق سوف تجد مكونات التجميعة، وهي نفسها التي ذكرنها في الفقرة الثانية، أي تجميعة تتكون من 10 أجزاء، وبذلك لن تكون في حيرة من آمرك، حيث أنة أفضل تطبيق تجميعات كمبيوتر PC لكل المستخدمين، حيث يمكن شراء تجميعة Gaming أو شراء تجميعة للمونتاج، ويمكن مقارنة هذة الاسعار مع أسعارها في بلدك.

قد يهمك : الكمبيوتر المتحول Galaxy Chromebook 2 من سامسونج / السعر والمواصفات

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد