تسريع اي هاتف اندرويد بطريقة بسيطة

تسريع اي هاتف اندرويد بطريقة بسيطة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كان لديك هاتف سامسونج أو أي هاتف آخر يعمل بنظام Android يمكن تسريعة بهذة الطريقة، كل هاتف بعد أستخدمة لعدة شهور يصبح ثقيل ولا يشتغل بشكل جيد، هذا الطريقة يمكن من خلالها تسريع اي هاتف اندرويد ، حتى تدعم تسريع هواتف هواوي وأوبو وهونر وغيرها من هواتف الاندرويد. حيث تستخدم في تسريع الهاتف البطيء، لن تحتاج الى تسريع الهاتف من الاعدادات أو تسريع الهاتف من خيارات المطور.

اقرأ آيضاً : تحديث الهاتف Software Update الى آخر أصدر بدون أنتظار التحديث الرسمي

حيث أن هذة الطرق تسمى تسريع الهاتف بدون برامح، لأنها تضر بالهاتف الى درجة كبيرة، حيث أنها مخصصة للمطورين، حيث أننا نشاهدة الكثير من الشروحات التي تستخدم هذة الطريقة، وهي التلاعب في الرسومات في الهاتف، أذا كانت عندك دراية بالذي تعملة لا يوجد مشكل في ذلك، فيمكن تسريع هاتف Infinix وهاتف Oppo وكذلك تسريع هاتف فيفو.



طريقة تسريع اي هاتف اندرويد

هنالك طرق كثيرة تستخدم لتسريع هاتف Samsung وغيره من الهواتف، حيث أن هذة الطريقة يمكن بها تسريع الهاتف بدون برامج. البعض من الخطوات ينصح بها والبعض الاخر لا ينصح بة، الا في حال كان لديك علم بالذي تفعلة، وهذة الطريقة تعتمد على بعض النقاط التي يمكن تنفيذها على هاتفك، وهي تصلح لجميع هواتف الاندرويد بدون أستثناء.

ذي صلة : تطبيق التمرير التلقائي ل فيديوهات YouTube و TikTok و Facebook و Instagram

1- أحذف التطبيقات التي لا تستخدمها .
2- أحذف ذاكرة التخزين لكل التطبيقات .
3- تسريع الهاتف من خيارات المطور بدون برامج .
4- أحذف كاش التطبيقات عن طريق تطبيق مخصص لذلك .
5- أفراغ سلة المحذوفات في الاستديو .
6- أستخدم تطبيق تسريع اي هاتف اندرويد .

تسريع اي هاتف اندرويد
تسريع اي هاتف اندرويد

برنامج تسريع هاتف اندرويد مثل الصاروخ

كل الذي شرحناه في الفقرة اعلاه هو تسريع الهاتف بدون برامج، حيث أن كل الخطوات التي سوف تقوم بها تعتمد على الطريقة اليدوية. لكن تطبيق تسريع اي هاتف اندرويد يستخدم في عملية التسريع بشكل تلقائي، عند فتح التطبيق مباشرة انقر على “تسريع الذاكرة” حيث أنها تقوم بتفريغ ذاكرة الوصول العشوائي أضافة الى حذف المهملات والملفات الفارغة والغير ضرورية، بعد الانتهاء من التفريغ أضغط على الخيارات ومن ثم فعل التسريع التلقائي.

قد يهمك : تسريع الهاتف اندرويد أعادة الحياة لهاتفك من جديد

حيث يقوم التسريع التلقائي بأيقاف العمليات التي تجري في الخلفية، وكذلك أيقاف كل شيئ يؤدي الى بطئ الهاتف، حيث يمكن أيضاً تحديد وقت التسريع التلقائي، مثلاً تختار مرة أو مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد