تقوية الواي فاي للاندرويد وزيادة أشارة الشبكة المتصل بها

تقوية الواي فاي للاندرويد وزيادة أشارة الشبكة المتصل بها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بث اشارة الويفي مصدرها الراوتر الثابث أو الراوتر المحمول، وهي المزود لخدمة الانترنت على الموبايل والتلفزيون الذكي وبعض الاجهزة الاخرى، وتستخدم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي ولعب الالعاب وغيرها. حيث أن اشارة WIFI تكون ضعيفة في المكان الذي نتواجد بة، لذلك هنالك تطبيقات يمكنها تقوية الواي فاي للاندرويد وزيادة قوة اشارة الشبكة المتصل بها، ومنها هذا التطبيق الذي يستطيع أكتشاف الاشارة للروتر الخاص بك. حيث أن هذة التطبيقات يمكنها مساعدتك في تسريع الانترنت على الموبايل أو الكمبيوتر، في أرض الواقع يوجد الكثير من هذة التطبيقات على متجر Google Play، لكننا أخترنا أحسن تطبيق منها. حيث أصبحت شبكة الانترنت ضرورية في كل منزل، لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال.

ذي صلة : معرفة كلمة سر الواي فاي للشبكة المتصل بها بدون روت

تطبيق تقوية اشارة الواي فاي لهواتف Android

الهاتف الذكي هو أكثر الاجهزة أستخداماً في التاريخ، لأنة جهاز صغير ووزنه خفيف، كل شخص منا يمتلك هاتف أندرويد أو غيره من الهواتف، ولأستخدامة نحتاج الى الانترنت للولوج الى المواقع ومشاهدة فيديوهات YouTube. حيث يمكن لك الآن حل مشكلة ضعف أشارة الواي فاي التي تتصل بها بشكل يومي، ومنها هذا التطبيق الجديد والمجاني، تعتمد كفاءة جهاز الراوتر على صناعتة، حيث أن بعضها ذو صناعة رديئة أو من الفئة الضعيفة، لذلك أختيار الراوتر الجيد هو حل مانسبتة 50 % من المشكلة. من المعلوم أن أجهزة المودم بمختلف أنواعها، مصدر الانترنت الخاص بها هو مزود الخدمة، أذا كانت ضعيفة لا يمكن تسريع الواي فاي، هذا التطبيق سوف يقيس قوة الاشارة للشبكة وكذلك يعرض كل معلومات الشبكة بشكل مفصل. أن رابط التحميل موجود في نهاية هذة التدوينة، يمكن التحميل والتثبيت لأن رابط التحميل مباشر.

تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد
تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد

قد يهمك : 4 خطوات لحمايتك من مخاطر الاتصال بشبكات الواي فاي العامة

كيف اسرع الواي فاي في المنزل؟

أن قوة أشارة الواي فاي للراوتر تعتمد بالدرجة الاساس على الراوتر نفسة ومصدر الانترنت، بعد التأكد من أن لديك راوتر جيد وسرعة انترنت جيدة ومستقر، نتتقل الى بعض الاجراءات البسيطة لحل المشكلة:

1- يجب تحديث الراوتر الى آخر أصدار
2- أختر المكان المناسب لوضع الراوتر بعيد عن الاسلاك الكهرباء والجدران.
3- لا تحمل الراوتر أكثر من طاقتة ويجب تحديد عدد الاجهزة المتصلة بالراوتر.
4- أستخدم مقوي أشارة Wifi لدعم جهاز الراوتر وتقليل الضغط على المعالج.
5- قم بيقاف تشغيل الراوتر في حال عدم الاستخدام وخاصتاً في الليل.

أقرأ أيضاً : قطع الانترنت عن المتصلين بالواي فاي بدون روت

هذة بعض الافكار لتقوية وتسريع الانترنت في المنزل، وأخرها أستخدم هذا التطبيق الذي يعمل على تقوية الواي فاي للاندرويد ،لانة يحتوي على مقياس لقوة الاشارة ومعرفة RSSI للشبكة، كذلك يمكن معرفة عدد الاجهزة المتصلة بالراوتر، ويمكن تحديد المكان الافضل لوضع الراوتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد