تسريع الهاتف أندرويد 10 خطوات لتسريع الهاتف البطيء !

تسريع الهاتف اندرويد وما هي 10 خطوات لتسريع الهاتف البطيء !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما نشتري هاتفاً جديداً نجدة يعمل بسرعة وبدون تعليق، بعدها تظهر المشاكل بالجملة نتيجة الاستخدام المكثف للهاتف. كل قطعة في الهاتف لها عمر محدد، وبعدها لا تعمل بشكل جيد، لذلك تسريع الهاتف أندرويد يكون على شكل خطوات نعملها حتى نسرعة بصورة جيدة. أذا كان جهازك بطيئ فيمكن تسريعة بهذا التطبيق، أن برنامج تسريع الهاتف يدعم أغلب الهواتف الذكية، وينصح بأستخدامة على الهواتف الضعيفة والقديمة. حيث يمكن تسريع هاتف سامسونج وكذلك تسريع هاتف هواوي، اي هاتف يمكن تسريعة الى أقصى حد، حيث انها ابسط طريقة بدون اعادة ضبط المصنع أو عمل فورمات للهاتف.

لتطوير أداء هاتفك الذكي أستخدام هذا النوع من التطبيقات؛ لأنها تساعدك في حل مشاكل الهاتف ومن ثم يصبح أسرع، أي هاتف أندرويد يعاني من مشاكل بطئ الهاتف لذلك لابد من حلها حتى يعود الى وضعة الطبيعي.

أقرأ أيضاً : برنامج تسريع الهاتف 10 أضعاف السرعة العادية

جهازي بطيئ جداً كيف أسرعة!

للاجابة على هذا السؤال، عليك تفحص هاتفك ومعرفة عدد التطبيقات المثبتة علية، والأطلاع على حجم الذاكرة الداخلية وذاكرة RAM، بعدها تستطيع تسريع الهاتف البطيء عندما تكون التطبيقات اقل وتوجد ذاكرة الرام تكفي ل Data التطبيقات، الان نأتي الى خطوات تسريع الهاتف البطيء وهي كالتالي:

1- أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية .

2- وضع التطبيقات التي لا تستخدمها في وضع السكون .

3- أيقاف تفعيل تطبيقات النظام والتي لا تؤثر على الهاتف .

4- حذف التطبيقات الزائدة عن الحاجة لتفريغ ذاكرة الهاتف .

5- حذف كاش التطبيقات وبيانات التطبيقات المؤقتة .



6- مسح الملفات الموجودة في سلة المحذوفات للاستديو و مدير الملفات .

7- أستخدم تطبيق حذف المهملات والملفات الغير ضرورية .

8- تفعيل وضع التشغيل التلقائي من الاعدادات .

9- أعادة تشغيل الهاتف بين الفترة والاخرى .

10- تحديث الهاتف الى آخر أصدر .

تسريع الهاتف أندرويد
تسريع الهاتف أندرويد

قد يهمك : تسريع الهاتف وتنظيفة مع 8 أدوات كفيلة بجعل هاتفك أسرع من السريع

تطبيق تسريع الهاتف أندرويد وأعادة تنشيطة

هذة التطبيقات مفيدة للهاتف، والكثير من الناس يتجاهل أستخدامها عمداً أو سهواً، لكن هي لا مثيل لها عندما يتعلق الآمر في تسريع هاتف أندرويد ،في الفقرة أعلاه ذكرنا 10 خطوات لتسريع الهاتف Android البطيء. حيث أن هذا التطبيق يقوم بالقضاء على هذة الاسباب بشكل تلقائي من دون تدخل المستخدم، من المعروف أن التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف تجعلة أبطأ، وهذا يؤدي الى اغلاق التطبيقات بشكل مفاجئ وتظهر مشاكل تم أيقاف التطبيق. حيث يمكن ايقافها بمجرد قفل الهاتف ، كذلك سيعلمك بعدد التطبيقات التي تشتغل حالياً، حيث يقوم هذا التطبيق بكل شيئ بشكل تلقائي،  عند فتح التطبيق فعل Auto close service, Clear notifications,Auto start على التوالي، بعدها أضغط على زر “OPTIMIZE” لتسريع الهاتف بالكامل.

ذي صلة : أداة خرافية لتسريع الهاتف والألعاب لنظام Android ! أجعل هاتفك أسرع من الصاروخ !

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد