زيادة متابعين تيك توك “حقيقين ومتفاعلين” 

زيادة متابعين تيك توك "حقيقين ومتفاعلين"
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة TikTok هي الاشهر حالياً حيث أستقطبت في وقت قصير ملايين المستخدمين، لذلك أثرت على العديد من المنصات وأزاحتها من حلبة المنافسة، لأنها جائت بفكرة جديدة لم يتطرق اليها أحد من قبل. حيث أصبح العديد من المنصات يقلدونها عبر نسخ ميزة الفيديوهات القصيرة، ويمكن جنى المال الوفير عندما تنشئ حساب على تك توك، أو لديك حساب بالفعل وتريد زيادة متابعين تيك توك .فيمكن الحصول على متابعين حقيقين ومتفاعلين مجاناً عن طريق هذا التطبيق، حيث يعتمد على تبادل المتابعة والحصول على عملات معدنية. لذلك هي طريقة لا تسبب حظر لحسابك على TikTok، ولا ينقص عدد المتابعين بعد أضافتهم لحسابك، حيث يمكن زيادة المتابعين الى 10k في وقت قصير، وهذا يفيد الحسابات الجديدة، كذلك يمكن شراء متابعين TikTok حقيقين أذا أردت ذلك.

ذي صلة : حساب Charli D’Amelio على TikTok يصل الى 100 مليون متابع

تطبيق زيادة متابعين تيك توك للاندرويد

أذا كنت من مستخدمي هذة المنصة، وترغب بزيادة المتابعين مجانا، عليك أستخدام هذا التطبيق الجديد، والذي يمكن من خلالة أضافة الالف المتابعين المتفاعلين. التطبيق يشتغل في جميع الدول، أي حساب تك توك يمكن زيادة المتابعين في دقائق، التطبيق صادق وحقيقي لا تقلق من هذة الناحية فهو مجرب، أقوى تطبيق لكسب متابعين جدد لمنصة تيك توك، يمكن تحميل هذا التطبيق من الرابط في أسفل هذة التدوينة.

زيادة متابعين تيك توك للاندرويد
زيادة متابعين تيك توك للاندرويد

بعد الضغط على الرابط سوف تدخل على متجر Google Play لتحميل التطبيق وتثبيتة على هاتف. وفر الوقت والجهد وبدون وجع الرأس ومجاناً متابعين كثر لكل الحسابات الجديدة والقديمة، ولا تؤدي الى انتهاك سياسة منصة TikTok، يمكن أستخدام هذا التطبيق على حسابك بدون قلق أو خوف علية وبشكل آمن.

أقرأ أيضاً : تصميم فيديو تيك توك للاندرويد لعمل فيديوهات أحترافية ورفعها على حسابك Tik Tok

كيفية زيادة متابعين تيك توك مجاناً وشراء متابعين حقيقين

تحتاج الحسابات الجديدة على تيك توك الى مزيد من الوقت، قد يصل الى أشهر وسنوات، لكن هذا التطبيق يعطيك متابعين حقيقين ومتفاعلين في وقت قصير نسبياً. عند فتح التطبيق على هاتفك Android يطلب انشاء حساب عن طريق جوجل، هنالك خياران في التطبيق الاول زيادة متابعين تيك توك للاندرويد مجانا، والثاني مدفوع ويمكن شراء الآف المتابعين. تجد أسفل شاشة التطبيق مجموعة من الخيارات، أضغط على خيار “Get Coins” لجمع النقود المعدنية، حيث تظهر لك صفحة جديدة فيها حسابات تيك توك، أضغط على Follower +5 Coins لمتابعة الحساب والحصول على 5 قطع معدنية، أو الضعط على Skip للانتقال بين مستخدمي تيك توك. كذلك تستطيع الحصول على Likes لمنشوراتك على تيك توك، أو شراءها أو استبدالها بقطع معدنية، بعد جمع النقود المعدنية يمكن أستبدلها بمتابعين.

قد يهمك : تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد بدون علامة مائية

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد