حماية الهاتف من الاختراق للاندرويد / علامات تدل على أن هاتفك مخترق

حماية الهاتف من الاختراق / علامات تدل على أن هاتفك مخترق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن عمليات الاختراق أصبحت أكثر احترافية، ويمكن عن طريق تطبيق ملغم سحب كل ماموجود في هاتفك. كل جهاز من الضروري أن يحتوي على تطبيق أو برنامج لحمايتة من الهجمات الغاشمة، وبدونها لا يمكن للهاتف أن يصمد طويلاً، عندما يكون الهاتف متصل بالشبكة، فأن ذلك يعرضة بشكل مستمر للاخترق. وربما تكون الوسيلة الاكثر رواجاً اليوم هي التطبيقات الخطيرة، يتم تصميمها وبرمجتها لغرض معين، لكن المخفي هو لغرض آخر غير معروف. حيث نجد أن شركة Google تحذف العديد من التطبيقات من متجرها بين الفترة والاخرى، لذلك من المستحسن حماية الهاتف من الاختراق للاندرويد . تحتاج الى تطبيق قوي ويستطيع أن يكشف المخفي منها، لذلك هذا التطبيق هو الافضل من بين كل تطبيقات الحماية. على الرغم من أن هاتف Android يحتوي على حماية النظام وفحص التطبيقات، لكنها يمكنها المرور وتخطيها بسهولة.

قد يهمك : أداة تنظيف الفيروسات لهواتف الاندرويد وحماية المستخدم

علامات تدل على ان هاتفك مخترق أو مراقب

عندما يتم أختراق هاتفك تظهر علية بشكل واضح بعض العلامات، كذلك عندما يتم مراقبة هاتفك تظهر علية بعض المشاكل. وربما يمكنك مشاهدتها بشكل واضح، ومن العلامات التي تلاحظها كالتالي:

1- أستهلاك شحن البطارية لأن البرنامج المسؤول عن أختراق هاتفك يبقى يشتغل في الخلفية.
2- وجود تطبيق على هاتفك لم تثبتة أنت، لذلك عليك فحص كل التطبيقات في هاتفك.
3- أرتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل مفرط ولم يحدث من قبل، لأن البرنامج المسؤول يستهلك البيانات.
4- عند تشغيل واطفاء الهاتف يحتاج وقت أطول من المعتاد.
5- حدوث مشكلة تم أغلاق التطبيق بصورة مفاجئة، وهذا يحدث في اغلب التطبيقات المثبتة على هاتفك.

حماية الهاتف من الاختراق للاندرويد
حماية الهاتف من الاختراق للاندرويد

هذة بعض العلامات التي تظهر على الهاتف الذي تم أختراقة،وقد توجد في هاتفك أيضاً بعض الفيروسات التي تسبب بعض العلامات المشابه للذي ذكرناه اعلاه.

ذي صلة : كشف وأزالة البرامج الضارة من الهاتف حماية 100 % للاندرويد

تحميل تطبيق حماية الهاتف من الاختراق للاندرويد وكيفية أستخدامة!

أن اختراق الهواتف أصبحت أكثر تعقيداً، لأن متجر Google Play يحتوي على حماية Play. وبهذة الحالة من الصعب رفع تطبيق يحتوي على فايروس، لكن الطريقة الاكثر أنتشاراً اليوم هي أختراق الجهاز عن طريق رابط. وعندما يضغط علية المستخدم ويحمل التطبيق بصيغة Apk، بمجرد فتحة على الجهاز يتم اختراقة والحصول على حساباتة. كذلك هذا يشمل التتبع حيث لا يوجد هاتف لا يمكن تتبعة، قد يقوم أحدهم بتثبيت تطبيق على هاتفك، بدون أن تدري ومن ثم يعمل على تتبعك طول الوقت. وتوجد الكثير من التطبيقات المجانية والمدفوعة يمكنها القيام بذلك، كذلك لا توفق على أذونات التطبيقات لربما تكون خطرة. لذلك يستطيع هذا التطبيق فحص هاتفك بشكل كامل. أن حماية الهاتف من الاختراق للاندرويد تقع على مسؤولية مالك الهاتف، لذلك هذا التطبيق يعطيك تقرير شامل لكل العمليات التي تجري في هاتفك، حيث انة يقوم بذلك بشكل تلقائي.

أقرأ أيضاً : عزل التطبيقات للاندرويد وأنشاء بيئة عمل لحماية مستخدمي اندرويد 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد