مكالمات مجانية لكل خطوط SIM ولجميع شركات الهاتف النقال

مكالمات مجانية لكل خطوط SIM ولجميع شركات الهاتف النقال
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على الرغم من تعدد وسائل الاتصال عبر الانترنت، فأن الطريقة التقليدية في التواصل مع الاخرين هي الافضل، حيث أن الاتصال عبر الخط الهاتفي يكون الصوت أوضح وبدون تأخير. أضافة الى أن أغلب الناس لديهم هواتف ذكية، بغض النظر عن الشركة المصنعة، يمكن أجراء مكالمات دولية ومحلية بأستخدام خطك الهاتفي SIM؛ لكن سعر المكالمة يكون مكلف على المستخدم، وتحديداً المكالمات الدولية التي يكون فيها سعر الدقيقة مرتفع، مقارنة بسعر الاتصال بأستخدام الانترنت.

يمكن الآن عمل مكالمات مجانية لكل الخطوط عبر الانترنت، وهذة الطريقة التي نستخدمها تدعم كل شركات الهاتف النقال، وهي تصلح في جميع الدول، ومن ضمنها الدول العربية، كذلك تشتغل بنسبة كبيرة على كل هواتف Android، سواء كانت الهواتف الجديدة أو القديمة.

ذي صلة : برنامج تسجيل مكالمات يدعم Android 12 وعلى كل الهواتف

تطبيق مكالمات مجانية لكل خطوط SIM

هذا النوع من التطبيقات، موجود اليوم بشكل كبير على الأنترنت، ومنها هذا التطبيق الجديد والمجاني، والذي تستطيع من خلالة عمل مكالمات عبر الانترنت بشكل مجاني. أي خط هاتفي يمكن الاتصال بة بسرعة، وبدون تأخير وفي الوقت الحقيقي ،هذا التطبيقات الكثير منها موجود بالفعل على متجر Google Play، حيث نحتاج في هذة الحالة الى وقت مضني ومتعب للوصول اليها.

مكالمات مجانية لكل خطوط SIM
مكالمات مجانية لكل خطوط SIM

لكن معنا الوضع مختلف، فيمكن العثور على أفضل تطبيق مكالمات مجانية دولية ومحلية، في الرابط في أسفل هذة التدوينة، يمكن تحميلة وبعد ذلك تثبيتة على الهاتف الخاص بك، لذلك هو تطبيق مخصص لهواتف اندرويد، حجم التطبيق صغير وأستخدامة سهل للغاية، كل الناس سيعرفون بسرعة العمل على التطبيق؛ لأنة غير معقد ومتوافق مع جميع الاجهزة الذكية.



كيفية الاتصال مجانا بكل الخطوط !

أن الفكرة من هذا التطبيق هو جعلك تتصل مجانا بدون رصيد، فقط أفتح التطبيق وأختر الدولة واتصل بأهلك أو أصدقائك، كذلك يدعم التطبيق الاتصال المحلي في المنطقة المتواجد فيها، حيث أنة يعطيك دقائق مجانية من خلال العمل على جمع النقاط. بعد ذلك ستتصل بأي شخص عبر الانترنت، لكن على المستخدم جمع النقاط المطلوبة حتى يتمكن من أجراء مكالمات مجانية لكل خطوط SIM. التطبيق يحتوي على عروض كثيرة تستطيع من خلالها جمع المزيد من النقاط، العروض هي تحميل التطبيقات والالعاب، وكذلك ملئ الاستبيانات والأستطلاعات ومشاركة التطبيق مع الاصدقاء والمقربين منك. كل شخص يمتلك وقت الفراغ، وعلية أن يستفاد من هذا الوقت، وعدم تضيعة في أشياء غير مفيدة، لذلك هذا التطبيق سيساعدك في الحصول على دقائق مجانية للأتصال بكل دول العالم بدون أستثناء.

أقرأ أيضاً : اتصل مجانا بأي رقم هاتف بدون انترنت مكالمات مجانية دولية ومحلية

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد