هاتف Galaxy S23 Ultra يحصل على كاميرا الرؤية الليلية

هاتف Galaxy S23 Ultra يحصل على كاميرا الرؤية الليلية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تقنية الرؤية الليلية تجعلنا نرى بوضوح في الظلام الدامس، حيث أنها تحتاج الى منظار يحتوي على هذة الميزة. وهي بالطبع أجهزة غالية الثمن، لذلك عملت الكثير من الشركات الى أضافتها لهواتفها. لذلك شركة Samsung الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، تعمل على ترقية كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra الى كاميرا تدعم الرؤية الليلية، سيتم الاعلان عن الهاتف قريباً مع تسريبات لهذة الموصفات الجديدة، ستجعلة الاقوى بين الهواتف المنافسة من حيث الكاميرات. لذلك يمكن التصوير بوضوح في الاماكن ذات الاضاءة المنخفضة، وهذا يجعل المستخدم يستفاد من وجود ميزة الرؤية الليلية في هاتف جالكسي أس 23 الترا المرتقب. حيث تشير التسريبات الأخيرة أن الهاتف يحتوي على أربع كاميرات من الخلف، هذا يسمى الكاميرات الخلفية الرباعية.

قد يهمك : بديل Face ID… سامسونج تسجل براءة اختراع لنظام تعرف على الوجه مدمج تحت شاشة الهاتف

هاتف Galaxy S23 يحتوي كاميرات رباعية

ذكرنا في الفقرة اعلاه، أن الهاتف يحتوي على أربعة كاميرات من الجهة الخلفية، وهي كالتالي من حيث الدقة: الاولى بدقة 108 ميجابيكسل، الثانية بدقة 12 ميجابيكسل، الثالثة هي 12 Ultra بدقة 12 ميجابيكسل أيضاً، والرابعة بدقة 2 ميجابيكسل. حيث أن أحد المصادر المعروفة قد حصل على صور ملتقطة بعدسة كاميرات هاتف S23 Ultra، وهو نفس المصدر الذي سرب صور لهاتف Pixel 7 Pro، أن هذة التسريبات مصدرها  “Ice Universe” الذي أظهر ميزة محسن في الالتقاط في كاميرا الهاتف. وهذا يبين أن أغلب الصور الملتقطة والتي تم تسريبها صورت في أضاءة منخفضة. ومن المرجح أن تتفوق الكاميرات الهاتف على كاميرات الهواتف المنافسة مثل هاتف IPhone 14 Pro Max، حيث أن أقوى الهواتف لا تحتوي على كاميرات الرؤية الليلية.

ذي صلة : تطبيق من Samsung لفحص هواتف الاندرويد المستعملة قبل شراءها

ميزة الرؤية الليلية في هاتف Galaxy S23 Ultra

أن كاميرات هواتف سامسونج الحديثة ذات قدرات فائقة في التصوير مثل هاتف GalaxyS22 Ultra، لذلك تم تحسين أحد هذة الكاميرات وجعلها تصور بشكل واضح في الظلام، أي أنها قادرة على جعلنا نرى بوضوح على الرغم من وجود الاضاءة المنخفضة. وهي أقل تكلفة من الاجهزة المخصصة للرؤية الليلية، وهذا سيجعلنا نصور الفيديوهات والتقاط الصور بغض النظر عن الاضاءة التي يتمتع بها المكان. والجديز بالذكر أن هاتف Pixel 7 Pro يحتوي على هذة الميزة، لكن هاتف Galaxy S23 Ultra يحصل على كاميرا الرؤية الليلية أيضاً، على الرغم من أن هذة الصور التي مسربة لكنها تبين قدرة هذة الكاميرات في التصوير بشكل واضح في الليل. هذا بالطبع يفيد مستخدم هاتف Android بشكل كبير، في بعض الاماكن لا تتوفر أضاءة جيدة، وهذا يمكننا من أستخدام ميزة الرؤية الليلية في كاميرات هاتف S23 Ultra على أكمل وجه.

أقرأ أيضاً : تفعيل ذاكرة RAM الافتراضية لهواتف Samsung بدون برامج

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد