أداة الدردشة ChatGPT بالذكاء الاصطناعي للاندرويد آخر أصدار

أداة الدردشة ChatGPT بالذكاء الاصطناعي متوفرة للاندرويد آخر أصدار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تقنية جديدة ظهرت للعلن قبل فترة قصيرة، أخافت شركة Google العملاقة وهي مستاءة منها، بسبب أستخدامها كبديل لمحرك بحث جوجل من قبل ملايين المستخدمين، تسمى أداة الدردشة ChatGPT بالذكاء الاصطناعي .هي عبارة عن روبوت يجيب عن أسئلتك مباشرة، وكأنة أنسان حقيقي، على مواقع التواصل الأجتماعي أصبح الجدل بشأنها لا يطاق، وأستخدمت مؤخراً في كتابة المقالات والبحوث العلمية. حيث تعتمد معظم اجاباتها على محركات البحث، لكن بطريقة ممتعة، شركة Open AI هي من قامت بأختراعة، الكثير من الخبراء تحدثوا عنها بشكل مطول، كذلك المواقع الإلكترونية تكتب عنها حتى اللحظة، أضافة الى صناع محتوى قنوات YouTube ينشرون عنها بشكل مستمر. فهي تجيب عن أي شيئ يخطر في بالك مهما كان، لكنها متوفرة على شكل موقع ألكتروني، وهذا يجعل التسجيل فيها وأستخدامها صعب بعض الشيئ.

قد يهمك : جوجل “المحتوى الذي تم إنشاؤه بالذكاء الأصطناعي محتوى غير مرغوب فيه”

تحميل روبوت الدردشة ChatGPT بالذكاء الاصطناعي APK

للاسف هي غير متوفرة على متجر Google Play، على ما يبدو تم حذفها من المتجر، حيث يمكن تحميل ChatGPT APK للاندرويد من الرابط في نهاية التدوينة، لا تبحث عنها على متجر جوجل بلاي، فكل النتائج التي تظهر وهمية وتطبيقات غير حقيقية، رابط روبوت الدردشة ChatGPT مباشر في نهاية التدوينة، حيث تعتبر أداة قوية للتعلم والتدريب لكنها لا تدعم اللغة العربية، فهي متاحة باللغة الإنجليزية.

أداة الدردشة ChatGPT بالذكاء الاصطناعي
أداة الدردشة ChatGPT بالذكاء الاصطناعي

فهو قادر على الاجابة على كل أسئلتك مهما كانت معقدة، حيث أنها تغطي كل شيئ تقريباً، فهي تعتمد بالدرجة الاساس على تقنية الذكاء الأصطناعي، ويهدد شركة جوجل ويستفزها أكثر مما تتصور، تستطيع تعليمك أي شيئ تريدة بضغطة زر فقط، أن التطبيق بصيغة Apk ومتوافق مع كل هواتف أندرويد الجديدة والقديمة، كذلك حجم الاداة صغير جداً وهذا يجعلها تعمل بدون مشكل على الهواتف الضعيفة.

أقرأ أيضاً : تطبيق تحويل النص الى خط اليد كأنة حقيقي بالذكاء الاصطناعي

التسجيل في أداة الدردشة ChatGPT بالذكاء الاصطناعي

أن عملية التسجيل في أداة ChatGPT سهل للغاية، عند فتح الاداة على هاتفك المحمول، تجد أمامك عدة خيارات للتسجيل فيها، حيث يمكن التسجيل بالطريقة العادية، أكتب البريد الألكتروني ومن ثم كلمة سر، كذلك تستطيع التسجيل عبر حسابك في Google أو حسابك على Facebook، بعدها ضع أسم مناسب. الخطوة المهمة هي كتابة رقمك الهاتفي بشكل صحيح، مباشرة يردك كود برسالة SMS قصيرة، ضعة في المكان المخصص، بعد الانتهاء من تفعيل أداة الدردشة ChatGPT بالذكاء الاصطناعي ،تظهر واجهة الروبوت أكتب أي شيئ يخطر في بالك باللغة الإنجليزية، وأضغط على أرسال، الروبوت سوف يجيبك بسرعة كأنة بشر. حيث أن لة فوائد كثيرة حيث يستخدم في الاجابة على أستفساراتك بشكل حقيقي، لكن المخاطر روبوت ChatGPT خطيرة لا يمكن حصرها، الايام والاشهر القادمة سيتم تطويرها بشكل أفضل.

ذي صلة : موقع تلوين الصور القديمة بالذكاء الأصطناعي وبدون برامج

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداء ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط تحميل أداة ChatGPT

Google Play

MEGA

MediaFire

 

‫0 تعليق

اترك رد