تطبيق VPN مجاني لهاتف اندرويد للحماية ورفع الحظر وتشفير الاتصال

تطبيق VPN مجاني لهاتف اندرويد للحماية ورفع الحظر وتشفير الاتصال
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل يوم تظهر تطبيقات VPN جديدة على متجر جوجل بلاي، لكن غالبية الناس لا يعرفونها، وهي تضاهي المدفوعة منها، ينصح الخبراء بأن هذة التطبيقات يجب تثليتها على الهاتف؛ لأنها توفر حماية لة من الهجمات والتربص. ومن هذة التطبيقات أخترنا تطبيق VPN مجاني لهاتف اندرويد ،فية مميزة أسطورية وسوف يعجبكم حتماً، وهو يجعل اتصالك بالأنترنت أكثر اماناً. حيث نجد فية كل الادوات التي تخلق لك شبكة افتراضية محمية بنسبة 100%.

يجعلك تتصفح بحرية على شبكة الانترنت، وهذا يساعدك على تخطي الحظر لبعض الخدمات في بلدك، ومن ثم الوصول اليها حتى أن كانت في بلدان ثانية. ويحدث ذلك عن طريق أنشاء نفق مشفر لحماية خصوصيك عندما تتصل بشبكات Wifi العامة، حيث انة تطبيق vpn جدير بالثقة. لذلك لا تتخلى عن هذة التطبيقات، من الآن ثبت أحدها على هاتفك، لكن تذكر أختر الافضل منها،



تحميل تطبيق VPN مجاني لهاتف Android

المستخدم لا يمتلك المال للاشتراك في خدمة VPN مدفوعة، ليس الكل ولكن البعض، لذلك يجري العمل على قدم وساق للعثور على المجاني منها، وأثناء تجوالنا على الأنترنت، وجدنا تطبيق VPN سريع وآمن. ويحتوي على خصائص متعددة تلبي حاجة المستخدم، هنالك شبكات مجانية يرغب البعض في الاتصال بها، لكن هو لا يعلم انها خطرة على البيانات الشخصية.

تطبيق VPN مجاني لهاتف اندرويد
تطبيق VPN مجاني لهاتف اندرويد

ومنها شبكات wifi العامة التي نجدها في المطارات ومقاهي الكوفي شوب، ومن الخطأ ان نتصل بالشبكة الخاصة في حال معرفة الباسورد، لأن ذلك يسرب البيانات. لذلك حمل هذا التطبيق الجديد من الرابط في نهاية التدوينة؛ لأنة يكون شبكة أفتراضية مؤقتة، تسمح لك بالوصول الى المواقع الغير مصرح بها في بلدك. أضافة الى تشفير الاتصال بشبكة الانترنت، وهو أفضل تطبيق يمكن أن تحصل علية على هاتف الأندرويد.

قد يهمك : برنامج VPN Pubg لحل مشكلة ضعف الانترنت في الالعاب

ما هو أفضل تطبيق VPN مجاني لهاتف اندرويد

بكل تأكيد يوجد الكثير من تطبيقات VPN المجانية والمدفوعة، المجاني يكون محدود الأمكانيات لكن المدفوع هو الافضل بالطبع. لكن تطبيق اليوم يعطيك بعض الخصائص المدفوعة بصورة مجانية، عند فتح التطبيق لأول مرة يطلب الموافقة على أستخدام الموقع الجغرافي؛ وهذا مهم لأنة تطبيق VPN مجاني لهاتف اندرويد ،عند الضغط على location يعطيك الموقع الجغرافي الخاص بك. حيث انك ستعرف iP الجهاز وبعض المعلومات الآخرى، من خلال الضغط على Change location ستختار الخادم الذي تريد الاتصال بة ، حيث يحتوي التطبيق على عشرات السيرفرات المجانية، منها السيرفر الأمريكي و البريطاني و الالماني و الفرنسي، كل خادم منها تجد امامة قيمة البنغ ms، وهذا يجعلك تختار الاسرع منها، بعد اختيار الخادم سوف تلاحظ ظهور مفتاح على شريط الأشعارات.

ذي صلة : أقوى برنامج VPN مجاني لهواتف الاندرويد مميزات أكثر من رائعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد