تسجيل الشاشة فيديو يدعم الصوت الداخلي والخارجي

تسجيل الشاشة فيديو يدعم الصوت الداخلي والخارجي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كان لديك هاتف أندرويد وتلعب الالعاب، فمن الطبيعي أن يحتوي هاتفك على تطبيق تسجيل الشاشة فيديو ،لمشاركة القطات المميزة مع الاصدقاء، حيث يعطيك امكانية تسجيل اللقطات الرائعة عند الحاجة، فهو يدعم تصوير الشاشة لكل الالعاب مثل : لعبة ببجي موبايل، فري فاير، كول اوف ديوتي، وغيرها الكثير من الالعاب. مهما كان الهاتف ضعيف يمكن البدأ بتسجيل الفيديوهات في أي لعبة، وهو من أقوى تطبيقات اندرويد لتصوير شاشة الهاتف. حيث يمكن تسجيل كل شيئ تقوم بة على شاشة هاتفك، حيث تستطيع اضافة ميزة تصوير الشاشة لكل الهواتف الذكية، حيث يمكن تصوير الشاشة لهواتف سامسونج. كل هاتف أندرويد يعمل علية هذا التطبيق بدون مشكلة، كذلك تستطيع تسجيل الشاشة عند أستخدام الهاتف الخاص بك ولأي غرض كان.

قد يهمك : خدعة الشاشة الشفافة أبهر بها أصدقائك

تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو مجانا

يعتبر أفضل برنامج تصوير الشاشة لهواتف الاندرويد بصيغة APK، كل مواقع التواصل الأجتماعي يعمل عليها التطبيق بدون أي مشكل، فلا مانع في تسجيل الشاشة لبرامج الدردشه وغيرها، أن تسجيل الشاشة يستخدم بشكل واسع في الالعاب، مثل تصوير الشاشة في لعبة Pubg Mobile. أذا كانت لديك قناة YouTube فيمكن عمل فيديوهات ورفعها عليها، كذلك يحتوي التطبيق على ميزة مونتاج الفيديو مدمجة داخلة.

تسجيل الشاشة فيديو
تسجيل الشاشة فيديو

بدون الحاجة الى تحميل تطبيق مونتاج الفيديو. حيث يسجل الشاشة مع الصوت الداخلي والخارجي، كذلك يسجل الفيديو بجودات متعددة وعدد فريمات يصل الى 60Fps، حيث اصبح تسجيل الشاشة أسهل بكثير بفعل وجود هذا التطبيق، الذي يمكن لك تحميلة من الرابط في نهاية التدوينة، التطبيق من متجر جوجل بلاي وهو آمن على هاتفك بفعل وجود حماية Play.

أقرأ أيضاً : تصوير الشاشة للاندرويد بدون تطبيقات تسجيل الصوت الداخلي للألعاب

مميزات تطبيق تسجيل الشاشة فيديو

بعد تحميل التطبيق من الرابط في أسفل التدوينة، نأتي الى عرض أهم مميزاتة، والذي تجعلة يتفوق على باقي التطبيقات، عند فتح التطبيق عليك أولاً ضبط الاعدادات، من خلال خيار Countdown تستطيع تحديد وقت تأخير التسجيل الافتراضي هو 3 ثانية، كذلك يوجد خيار Record Audio لتفعيل تسجيل الصوت أو أيقافة، أضافة الى أن التطبيق يدعم تسجيل الصوت الداخلي والخارجي في الالعاب من خلال خيار Audio Source، أما أختيار الجودة فيمكن الوصول اليها من خلال خيار Resolution، حيث يدعم جودة Full HD وأكثر أعتماد على مواصفات هاتفك، أما خيار Frame rate فيمكن من خلالة تحديد قيمة Fps كم اطار في الثانية، حيث يمكن تسجيل الشاشة فيديو ومن ثم عمل مونتاج لة من دون الخروج من التطبيق، لذلك هو تطبيق مجاني بالكامل.

ذي صلة : عرض شاشة الهاتف لاسلكياً على التلفزيون والكمبيوتر وأي هاتف آخر

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد