تنظيف سماعة الهاتف من الغبار والماء وتحسين جودة الصوت

تنظيف سماعة الهاتف من الغبار والماء وتحسين جودة الصوت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعتبر سماعات الهاتف من الاجزاء المكشوفة، حيث أنها معرضة لدخول الغبار والماء اليها، مما يؤدي الى ضعف صوتها بشكل كبير، ويكاد لا يسمع لذلك يلجئ البعض لتنظيفها بأداة حادة مثل الابرة، وهذا يسبب تمزق الغطاء الخارجي ومن ثم تلفها. حيث نستطيع تنظيف سماعة الهاتف من الغبار والماء ،عن طريق تطبيق يصدر صوت ذو ذبذبات مرتفعة، مما يودي الى دفع الماء والغبار الى الخارج، وهي من الطرق المفضلة لتنظيف كل سماعات الهاتف، بطبيعة الحال يحتوي الهاتف على سماعة خارجية واحدة أو أكثر، كذلك نجد في الهاتف سماعة المكالمات. حيث نستطيع تنظيف كل سماعات الهاتف عبر هذا التطبيق بدون تدخل المستخدم، أن تنظيف مكبر الصوت للهاتف يحسن جودة الصوت، لأن هذا التطبيق يصدر صوت تنظيف السماعات لكل هواتف الاندرويد.

قد يهمك : تعرف على مواصفات وسعر سماعة WH- 1000XM5 من سوني

تطبيق تنظيف سماعات الهاتف من الغبار والماء

بفعل صوت غريب يصدرة هذا التطبيق، نتيجة لذلك سيتم تنظيف السماعات بسهولة وبدون أحداث أي ضرر. فهو بمثابة أصلاح لها بضغطة زر ،لن تحتاج الى أرسال هاتفك الى محل صيانة الهواتف الذكية، بدون فكة يمكن أصلاح ذلك بنفسك، مما يوفر لك الوقت والجهد. هذة الطريقة تدعم تنظيف سماعة الهاتف هواوي وكذلك تنظيف سماعة هواتف سامسونج.

تنظيف سماعة الهاتف
تنظيف سماعة الهاتف

فهي طريقة ينصح بها عند تنظيف سماعات الهاتف من الماء، وهي بالطبع تحل مشكلة ضعف صوت سماعة المكالمات للاندرويد. لذلك أستخدم هذا التطبيق لتنظيف كل سماعات الهاتف، قبل البدأ في تنظيف سماعة الموبايل، عليك تحميل التطبيق ومن ثم تثبيتة، رابط التحميل تم وضعة لكم في نهاية هذة التدوينة. فهو يستخدم في تنظيف سماعة الهاتف اندرويد العلوية، لذلك ستزيد من صوت سماعات الهاتف ومن ثم رفع جودتها وجعل الصوت استريو.

أقرأ أيضاً : تطبيق رفع صوت السماعة الخارجية الى أقصى درجة وحل مشكلة ضعف صوتها للاندرويد

كيف انظف سماعة الهاتف من الغبار والماء؟

اغلب مستخدمي الهواتف الذكية يسألون هذا السؤال، وهو كيف يتم تنظيف سماعة الهاتف؟ ،الطرق كثيرة ومتعددة لتنظيف سماعات هواتف Android. منها الطرق اليدوية مثل تنظيف سماعة الهاتف بقطعة قماش مبلله، أو تنظيفها بالكحول وغيرها، لكن هذة الامثلة التي ذكرنها تضر السماعة، وقد تؤدي الى تعطلها بالكامل ولن تصدر أي صوت، لذلك يمكن تنظيف سماعة الهاتف من الغبار والماء ،عن طريق هذة التطبيقات، والتي أخترنا لكم افضل تطبيق منها، فقط أفتح التطبيق وانتظر بعض الوقت ليفتح على واجهتة ،حيث تجد كلمة “CLEAN SPEAKER” أضغط عليها لتفعيل التطبيق. بعدها اقلب هاتفك على وجهة وضعة على الطاولة، سوف تسمع أصوات غريبة يصدرها التطبيق، وهي ذات تردد هرتز عالي، يمكنة أن يدفع الغبار والماء الى الخارج.

ذي صلة : برنامج تنظيف سماعة الهاتف من الماء من دون فتحة

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد