تحديث الهاتف Software Update الى آخر أصدر بدون أنتظار التحديث الرسمي

تحديث الهاتف Software Update الى آخر أصدر بدون أنتظار التحديث الرسمي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ليس كل الهواتف يتم تحديثها عن طريق الشركة المصنعة، وهذا ما يسمى “بالتحديث الهوائي ” أو “التحديث الرسمي ” والسؤال المهم هو كيف تقوم بتحديث الهاتف؟ ،هنالك طرق عديدة يمكن بها تحديث الهاتف Software Update ، حيث أن القيام بعملية التحديث يحل الكثير من المشاكل التي يعاني منها الهاتف، وكذلك سيحصل الهاتف على مميزات جديدة لم تكن موجودة قبل التحديث.

حيث نستطيع القيام بعملية التحديث عن طريق التحديث اليدوي، من خلال تحميل ملف التحديث من الموقع الرسمي للشركة، أضافة الى التحديث عن طريق الروم المعدل، وكل هذة الطرق التي شرحنها تؤدي في النهاية الى تحديث الهاتف الى آخر أصدر، وهذة الطريقة تحدث الهاتف حتى وأن كان قديم.



تنزيل تطبيق تحديث الهاتف Software Update

عندما تدخل الى متجر Google Play وتكتب في مربع للبحث “تحديث الهاتف ” ستجد أمامك الكثير من التطبيقات المعنية بذلك، لكنها ليس جميعآ تحدث الهاتف وأنما البعض منها حقيقي وصادق، لن تحتاج في هذة الحالة الى تحديث الهاتف تلقائياً لأن هذا التطبيق يغنيك عن باقي التطبيقات التي قمت بتجربتها من قبل.

تحديث الهاتف Software Update
تحديث الهاتف Software Update

فهذة الطريقة تدعم تحديث كل هواتف Android، كذلك تستخدم في تحديث التطبيقات الادوات والألعاب على هاتفك، لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، حيث يوجد رابط مباشر لتحميل هذا التطبيق ومن ثم تثبيتة على هاتفك، حيث أن هذة العملية مجانية لتحديث هواتف Samsung وكل هواتف Android. كذلك يعمل التطبيق على ابلاغك بآخر التحديثات عند ورودها لهاتفك، ويظهر ذلك على شكل أشعارات.

قد يهمك : برنامج تسريع الهاتف 10 أضعاف السرعة العادية

كيفية تحديث الهاتف Software Update

عندما تفتح التطبيق لأول مرة على هاتف يطلب منك الموافقة على سياسة أستخدام التطبيق، بعد ذلك تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق، والتي تجد فيها مجموعة من الادوات لتحديث التطبيقات التي تثبتها وكذلك تحديث التطبيقات الخاصة بالنظام، لكن الاداة المهمة هي “MOBILE UPDATE” عند الضغط عليها سوف يتم تحديث الهاتف Software Update الى آخر أصدر، يجب أن يحتوي الهاتف على نظام محدث بصورة صحيحة، أن نظام Android يمثل الركيزة الاساسية لهواتف الاندرويد، لذلك على المستخدم أن لا يهمل تحديث هاتفة حتى لا يفقد الكثير من المميزات والفوائد الجديدة التي يحصل عليها بعد التحديث، كذلك يسد التحديث الكثير من الثغرات التي قد تكون موجودة في النظام.

ذي صلة : تحديث الجهاز الى اخر اصدار للهواتف القديمة والجديدة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد