طريقة التعديل على الرسائل النصية SMS وعمل رسائل وهمية

طريقة التعديل على الرسائل النصية SMS وعمل رسائل وهمية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على الرغم من وجود الكثير من الطرق للمزاح مع الاصدقاء، لكن مازال البعض يستخدم التعديل على الرسائل النصية ،ومن ثم يرسلوها اليهم للأيقاع بهم وأنتظار ردة فعلهم ،لذلك توجد بعض التطبيقات يمكنها أجراء تعديل على الرسائل القصيرة SMS بشكل لا يشك بها أحد مطلقاً، والأفضل من ذلك هو حفظها في تطبيق الرسائل الاساسي للهاتف Android، وهذا ما يجعل العملية شبة حقيقية.

قد يهمك : أستعادة الرسائل المحذوفة ل ” مسنجر واتساب وتلكرام وسيجنال” والكثير

حيث يمكن أنشاء رسائل وهمية لكن لا يمكن أكتشافها، ومنها هذا التطبيق الجديد والمجاني والذي تستطيع من خلالة أجراء تعديل على أي رسالة نصية في هاتفك بخطوات بسيطة، وهذا يشمل كل الرسائل النصية المحفوظة في الهاتف الخاص بك، فيمكن أن تغير ماموجود في هذة الرسائل من محتوى ومن ثم حفظة داخل هاتف في تطبيق الرسائل الافتراضي، وهو أقوى برنامج تعديل الرسائل SMS على كل هواتف الاندرويد.

أدوات التطبيق :

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الادوات التي نستفاد منها على الهاتف الذكي، حيث يحتوي التطبيق على 3 أدوات في تطبيق واحد، وكل أداة سوف تحصل من خلالها على ميزة مهمة لا يمكن الاستغناء عنها وهذة الادوات كالتالي:

1 – معرفة أذا كان الرقم الهاتفي متصل بالإنترنت أو متاحاً

هذة الميزة مفيدة جداً لكل الناس بدون أستثناء، ومن خلالها يمكن معرفة أي شخص متصل بالإنترنت ام لا ؟ عن طريق أرسال رسالة نصية صامتة للهاتف، وبعدها سيردك أشعار يخبرك بأن الشخص متصل بالإنترنت.

2- التعديل على رسائل SMS

هذة هي الميزة الأساسية لهذا التطبيق، والتي عن طريقها نستطيع عمل رسائل وهمية وكذلك التعديل على الرسائل المحفوظة في الهاتف، لكن قد تؤدي بك في السجن لأنة يعتبر برنامج تزوير الرسائل النصية، لذلك لا تستخدمها بشكل غير قانوني للأضرار بالأخرين.

التعديل على الرسائل النصية
التعديل على الرسائل النصية

ذي صلة : رقم أمريكي جاهز لتفعيل الواتساب وأجراء المكالمات والرسائل

3- النسخ الاحتياطي للرسائل القصيرة SMS

أن الهاتف الخاص بك معرض للعطل أو الضياع أو السرقة، وهو يحتوي على الرسائل القصيرة، لذلك هذا التطبيق يحفظها في مكان آمن من خلال عمل نسخ احتياطي لها، ويمكن الرجوع اليها وأستعدتها وبذلك لن تفقدها مطلقاً.

تنزيل تطبيق تغير محتوى الرسائل النصية اندرويد

أصدقائي هذا التطبيق بكل تأكيد سوف يعجلكم، لأنة تطبيق جديد وحصري ويشتغل على كل الهواتف التي نظامها اندرويد، أذا كنت من عشاق هذة التطبيقات فيمكن تحميل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، وهو يحتوي على طريقة تغير  محتوى رسائل SMS القصيرة، فقط أفتح التطبيق ومن ثم أجعلة تطبيق الرسائل الافتراضي، بعدها سوف تظهر أمامك كل الرسائل النصية، أختر أحدها ومن ثم عدل عليها وبعد الانتهاء أضغط على حفظ، حيث تجدها محفوظ في تطبيق الرسائل الافتراضي في هاتفك.

أقرأ أيضاً : تطبيق WAMR لقراءة الرسائل المستلمة التي قام صديقك بحذفها على الواتساب و تحميل حالات Story أيضا

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد