تطبيق التمرير التلقائي ل فيديوهات YouTube و TikTok و Facebook و Instagram

تطبيق التمرير التلقائي ل فيديوهات YouTube و TikTok و Facebook و Instagram
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنتشرت الفيديوهات القصيرة كالنار في الهشيم، منذو أن أطاقتها منصة TikTok والى اليوم، ومن ثم أصبح الجميع يقلدها على مختلف المنصات، حيث تسمى على الفيسبوك وأنستكرام فيديوهات ريلز وعلى اليوتيوب تسمى Shorts وهنالك منصات أخرى مثل كواي وغيرها، حيث أصبح الناس يقضون أوقات طويلة في تصفح الفيديوهات العمودية والانتقال من فيديو لآخر بالتمرير الى الاعلى أو الاسفل، لكن يمكن أستخدام تطبيق التمرير التلقائي بدلا عن ذلك.

قد يهمك : التحكم التلقائي بالواي فاي وكل شيئ في هاتفك

البعض منهم يتمنى أن يستخدم ميزة التمرير التلقائي لهذة الفيديوهات، بدون لمس الشاشة مطلقاً، فقط فعل التطبيق وترك الباقي لة، وبذلك لن تحتاج الى التحريك بأصبعك للانتقال من فيديو الآخر ويدعم جميع المنصات التي نستخدمها في مشاهدة الفيديوهات القصيرة بدون لمس شاشة هاتفك، حيث يعتمد على آلية التمرير التلقائي الجديدة، لذلك تستطيع أضافة هذة الميزة لكل هواتف Android.



تطبيق التمرير التلقائي لفيديوهات TikTok القصيرة

أن تطبيق TikTok يستخدمة الآن ملايين المستخدمين لمشاهدة الفيديوهات القصيرة بدون ملل، ومن المرجح أن يقضي على باقي المنصات، فهو منتشر بين الاطفال والمراهقين والشباب على حد سواء، أذا كنت من عشاق هذة المنصة فيمكن أستخدام هذا التطبيق في تصفح الفيديوهات القصيرة بشكل تلقائي ومن دون التدخل منك.

تطبيق التمرير التلقائي
تطبيق التمرير التلقائي

ذي صلة : تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي النسخة Pro | جودة صوت واضحة للمكالمات الصادرة والواردة

ميزة التمرير التلقائي لفيديوهات Shorts على YouTube

يحاول يوتيوب منافسة فيديوهات تيك توك القصيرة، وبذلك قضى على نفسة لأن YouTube يعتمد على الفيديوهات الطويلة Full HD، لذلك تستطيع مشاهدة فيديوهات شورت تلقائياً بدون أن تقوم بتمريرها بأصبعك، وهو أفضل برنامج تمرير تلقائي لهواتف الاندرويد.

تفعيل التمرير التلقائي لفيديوهات ريلز على فيسبوك وأنستكرام

هذا التطبيق يدعم فيديوهات ريلز على Facebook و Instagram، اذا كنت من محبي مشاهدة هذة الفيديوهات بشكل يومي فأن هذا التطبيق سوف يفيدك كثيرا، بدون تصفح الفيديوهات بنفسك فأن هذا التطبيق سوف يقوم بذلك بدلاً عنك، وهي أفضل طريقة لمشاهدة فيديوهات ريلز على هاتفك المحمول اندرويد.

تشغيل الميزة على هواتف أندرويد

هذا التطبيق متوفر على متجر Google Play ويمكن تحميلة من الرابط في نهاية التدوينة، وبعدها ثبتة على هاتفك، عند فتح التطبيق فعل الظهور فوق التطبيقات الآخرى وكذلك فعل أمكانية الوصول، عند الدخول في الواجهة الرئيسية للتطبيق تجد مجموعة من المنصات التي تحتوي على الفيديوهات العمودية، كل منها أمامة خيار يمكن تفعيلة، كذلك يوجد في الاعلى المؤقت وهي الفترة الزمنية لتصفح الفيديوهات تلقائياً وبعدها أضغط على START SERVICE لتفعيل الميزة على تطبيق التمرير التلقائي.

أقرأ أيضاً : تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد عبر هذا المحاكي الجديد

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد