معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر وقطع الانترنت عنها بدون روت

معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر وقطع الانترنت عنها بدون روت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الأنترنت هو الوسيلة الاكثر فائدة للناس حول العالم، ويمكن الحصول علية من بيانات الهاتف 3G.4G وكذلك عبر شبكة WiFi والكيبل الضوئي او عبر الهاتف الأرضي، لكن الوسيلة الاكثر انتشار هي عبر الواي فاي، لكن توجد مخاطر جما عندما نتصل ببعض الشبكات الغير محمية، وفي حال عرف احدهم كلمة سر الشبكة المتصل بها فهذا خطير للغاية على البيانات الشخصية في هاتفك.

عن طريق بعض التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر Google Play يمكنة الولوج الى هاتفك، وتزداد المشكلة تعقيداً عندما تتصل بشبكات الواي فاي العامة، كالتي موجودة في المطارات والكوفي شوب، بكل بساطة يمكن استخدام احد تطبيقات VPN لتشفير الاتصال لذلك يمكن معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر .

تطبيق معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر

أن هذا النوع من التطبيقات منتشر بشكل واسع على المتاجر الرسمية والغير رسمية، حيث أن معظمها يحتاج الى Root للوصول الى ميزة قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة على هواتف Android، لكن في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية الآمر مختلف تماماً، حيث يمكن حظر الاجهزة المتصلة بالراوتر بسهولة من خلال هذا التطبيق.



كذلك تستطيع معرفة من يسرق الويفي من خلال هاتفك فقط، كذلك يحتوي التطبيق على ميزة كشف عدد الاجهزة المتصلة ومن ثم معرفة كل المعلومات عنها مثل IP الجهاز و Mac لكل منها، وبذلك تمنع اي شخص من الوصول على شبكتك، عن طريق قطع النت عنها بدون جذر ولكل الهواتف الذكية، يمكن الحصول على هذا التطبيق المجاني من الرابط في نهاية التدوينة.

كيفية معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر وحظرهم

عند فتح التطبيق سوف تظهر كل الاجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك. سوف تعرف اسم الجهاز المتصل وكذلك المعلومات الخاصة بة، وبهذة الطريقة ستكتشفها ومن ثم حظر الاجهزة الغير معروفة والمجهولة، فقط أضغط على الجهاز ومن ثم الضغط على حظرة وعمل بلوك لة، مباشرة سوف تدخل الى لوحة تحكم الراوتر والذي يحتوي على ميزة حظر الاجهزة وقطع الانترنت عنها، أن تطبيق معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر مجاني، أن التطبيق يدعم كل الهواتف Android وكذلك يشتغل على جميع أجهزة الراوتر وحتى الراوتر المحمول. أن هذا التطبيق مهم للمستخدمين، لأنة يمنع سرقة الويفي من خلال كشفها، حيث يمكن حظر الاجهزة أو تغير باسورد الشبكة المتصل بها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة Wi-Fi بدون روت

خطوات تسريع شبكة الواي فاي في منزلك/الراوتر

حل مشكلة الاك Pubg Mobile للهواتف الضعيفة طريقة سرية جداً لتسريع Games

‫0 تعليق

اترك رد