اضافة قائمة Start لهواتف الاندرويد كما في الكمبيوتر

اضافة قائمة Start لهواتف الاندرويد كما في الكمبيوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن بعض التطبيقات مفيدة للغاية لمستخدم هاتف Android، الكل يعرف أن قائمة Start موجودة على نظام Windows منذو اليوم الاول من أطلاقة، وتعني باللغة العربية “قائمة أبدأ” وهي أداة يمكن من خلالها الوصول الى كل شيئ في هذا النظام، لكن السؤال المهم هو هل يمكن أضافتها لهواتف الاندرويد؟ ،والجواب على هذا السؤال هو نعم يمكن اضافة قائمة Start لهواتف الاندرويد مثل أجهزة الكمبيوتر.

وهذا يجعلك تستخدم هاتفك كما في الحاسوب تماماً، حيث أن بعض التطبيقات يمكنها فعل ذلك وهي متوفرة على متجر Google Play، لماذا لا تستخدم أحد هذة التطبيقات على هاتفك وتتمتع بمميزات هذة القائمة، في وقت مضى كانت حكراً على نظام الويندوز، أما اليوم فهي متاحة للجميع بفعل هذا التطبيق الجديد.

مميزات اضافة قائمة Start لهواتف الاندرويد

هنالك الكثير من التطبيقات التي تضيف بعض المميزات لهاتفك اندرويد، ومنها هذا التطبيق المجاني المتوافق مع كل أصدارات نظام Android، في بعض الاحيان تحتاج الى الوصول الى التطبيقات والالعاب والأدوات بسرعة، من دون الدخول الى التطبيقات في هاتفك والبحث عنها، وهذا التطبيق يشبة ميزة أستخدام الهاتف بيد واحدة.



وهي متوفرة على هواتف Samsung وبعض الهواتف الذكية الاخرى، ومن المميزات التي تحصل عليها من هذا التطبيق، هي أضافة قائمة أبدا لهاتفك اندرويد، حيث يمكن الوصول الى كل التطبيقات في هاتفك، وهي تشبة أستخدام قائمة Start على أجهزة الكمبيوتر، لن تحتاج الى البحث عنها في الموبايل الخاص بك، فقط أضغط على قائمة أبدا وسوف تظهر أمامك كل التطبيقات.

تشغيل اضافة قائمة Start لهواتف الاندرويد

في البداية يجب تحميل هذا التطبيق من الرابط في اسفل هذة التدوينة، وبعد ذلك ثبت هذا التطبيق على هاتفك Android، عند فتح التطبيق يجب أن توافق على صلاحية ظهور التطبيق فوق التطبيقات الآخرى، بعد ذلك أضغط على “Desktop mode” حتى تتمكن من اضافة قائمة Start لهواتف الاندرويد ومن ثم فعل الزر اعلاه. مباشرة سوف تظهر ميزة جديدة على شاشة هاتفك في الجهة اليسرى السفلى من شاشة هاتفك، يمكن الضغط عليها لتلاحظ ظهور قائمة جديدة وهي مشابهة لقائمة أبدأ في الحاسوب، حيث أن هذة الاداة لا تسبب أي مشاكل لهاتفك، حيث أنها تعمل على نظام Android 10 ونظام Android 11 ونظام Android 12، وكذلك لا تسبب ثقل أو تهنيج أو بطئ عند أستخدام هاتفك، من هذة القائمة يمكن لك الوصول الى كل التطبيقات والألعاب بمجرد الضغط على أيقونة هذة الميزة على الشاشة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

اسرع محاكي سحابي لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

تحويل الهاتف إلى جهاز كمبيوتر أو حاسوب محمول يعمل باللمس بالإضافة إلى جهاز لوحي

أداة ADB للاندرويد لأرسال الأوامر من هاتف الى آخر بدون كمبيوتر

‫0 تعليق

اترك رد