ألعاب

برنامج VPN Pubg لحل مشكلة ضعف الانترنت في الالعاب

على الرغم من وجود الكثير من الالعاب على هاتف الأندرويد، لكن مازالت لعبة Pubg Mobile تحتل الصدارة متفوقة على عدد من الالعاب المنافسة، حيث نجد الاطفال والمراهقين والشباب يلعبون اللعبة كل يوم مع الاصدقاء، لذلك هم يقضون وقت ممتع بالطبع، المشكلة التي تواجه أغلبهم هي مشكلة ضعف الأنترنت في لعبة ببجي، لأن البنق يبقى مرتفع على الرغم من دفع المال مقابل الحصول على باقة أنترنت سريعة.

ولحل هذا المشكلة يمكن أستخدام برنامج VPN Pubg لحل هذا المشكل والحصول على أنترنت سريع، نستطيع عن طريق هذا التطبيق تسريع الانترنت لجميع الالعاب، فهو يدعم لعبة Free Fier ولعبة Call of Duty وغيرها من الالعاب، كذلك يسرع نت الابراج Wifi وكذلك يسرع نت 3G.4G.

تحميل برنامج VPN Pubg لتسريع الانترنت

أن سيرفرات لعبة ببجي موبايل بعيدة عن منطقة الشرق الأوسط. مما يجعل Ping مرتفع لأن الاعبين يتصلون بالسيرفر الاوربي وهذا يجعلة يعانون من مشكلة ضعف النت في هذة اللعبة التي عشاقها في أزدياد يوما بعد يوم، متجر Google Play فية عدد كبير من هذة التطبيقات وجميعها تدعي تسريع انترنت ببجي.


لكن هذا البرنامج مميز بالفعل ويختلف عما جربتة من هذة البرامج، أن الرابط المخصص لتحميل هذا البرنامج تجدة في أسفل هذا المقال، بعد تجربة هذا البرنامج على هاتفك تجد بأن النت أصبح سريع، يستخدم هذا البرنامج في جميع الدول ويشتغل على كل الشبكات، حيث يتصل بأقرب خادم لسيرفر ببجي وبذلك ينخفض البينغ الى أدنى مستوى الى أن يصل الى 20ms، وهو من البرامج الضرورية لتسريع الانترنت في البلدان التي تعاني من ضعف صبيب الانترنت.

تشغيل برنامج VPN Pubg على هاتفك اندرويد

أن البرنامج يشبة تطبيقات VPN لكن يستخدم في تسريع الانترنت على كل الالعاب، عند فتح البرنامج عليك أختيار الخادم الذي تريد الاتصال بة، ومن ثم اضغط على زر الاتصال بعد ذلك أضغط على موافق، أنتظر لبعض الوقت حتى يتم الاتصال ويظهر مفتاح على شريط الأشعارات، كذلك عليك تفعيل زر “Auto Gaming VPN” حتى يتم تسريع الانترنت على أي لعبة تلعبها على هاتفك Android، هنالك خوادم كثيرة مخصصة للالعاب. البعض منها مجاني ومتاح للجميع، والبعض الاخر مدفوع ويحتاج الى دفع الدولارات للأشتراك الشهري أو السنوي، أن برنامج VPN Pubg هو الافضل لكل دول العالم وتحديداً الدول العربية التي يكون الأنترنت فيها بطيئ للغاية، وبهذا البرنامج يمكن حل مشكلة ضعف النت في بوبجي ولكل النسخ. فهو يدعم النسخة الكورية والصينية والنسخة لايت والفتنامية وغيرها من الالعاب.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تسريع الانترنت في الالعاب للاندرويد بهذا البرنامج المجاني

أسرع DNS في العالم لهواتف الاندرويد لتقليل Ping وتسريع الانترنت

برنامج تحديث الهاتف عبر الانترنت متوافق مع جميع الاجهزة

 

 

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات شهر مايو للاندرويد ( Apps May 2024 )

في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية لدينا 5 من أفضل التطبيقات المختارة لشهر مايو / أيار لهذة السنة، كل…

3 أيام منذ

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

5 أيام منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

5 أيام منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوعين منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوعين منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوعين منذ