برنامج VPN Pubg لحل مشكلة ضعف الانترنت في الالعاب

برنامج VPN Pubg لحل مشكلة ضعف الانترنت في الالعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على الرغم من وجود الكثير من الالعاب على هاتف الأندرويد، لكن مازالت لعبة Pubg Mobile تحتل الصدارة متفوقة على عدد من الالعاب المنافسة، حيث نجد الاطفال والمراهقين والشباب يلعبون اللعبة كل يوم مع الاصدقاء، لذلك هم يقضون وقت ممتع بالطبع، المشكلة التي تواجه أغلبهم هي مشكلة ضعف الأنترنت في لعبة ببجي، لأن البنق يبقى مرتفع على الرغم من دفع المال مقابل الحصول على باقة أنترنت سريعة.

ولحل هذا المشكلة يمكن أستخدام برنامج VPN Pubg لحل هذا المشكل والحصول على أنترنت سريع، نستطيع عن طريق هذا التطبيق تسريع الانترنت لجميع الالعاب، فهو يدعم لعبة Free Fier ولعبة Call of Duty وغيرها من الالعاب، كذلك يسرع نت الابراج Wifi وكذلك يسرع نت 3G.4G.

تحميل برنامج VPN Pubg لتسريع الانترنت

أن سيرفرات لعبة ببجي موبايل بعيدة عن منطقة الشرق الأوسط. مما يجعل Ping مرتفع لأن الاعبين يتصلون بالسيرفر الاوربي وهذا يجعلة يعانون من مشكلة ضعف النت في هذة اللعبة التي عشاقها في أزدياد يوما بعد يوم، متجر Google Play فية عدد كبير من هذة التطبيقات وجميعها تدعي تسريع انترنت ببجي.



لكن هذا البرنامج مميز بالفعل ويختلف عما جربتة من هذة البرامج، أن الرابط المخصص لتحميل هذا البرنامج تجدة في أسفل هذا المقال، بعد تجربة هذا البرنامج على هاتفك تجد بأن النت أصبح سريع، يستخدم هذا البرنامج في جميع الدول ويشتغل على كل الشبكات، حيث يتصل بأقرب خادم لسيرفر ببجي وبذلك ينخفض البينغ الى أدنى مستوى الى أن يصل الى 20ms، وهو من البرامج الضرورية لتسريع الانترنت في البلدان التي تعاني من ضعف صبيب الانترنت.

تشغيل برنامج VPN Pubg على هاتفك اندرويد

أن البرنامج يشبة تطبيقات VPN لكن يستخدم في تسريع الانترنت على كل الالعاب، عند فتح البرنامج عليك أختيار الخادم الذي تريد الاتصال بة، ومن ثم اضغط على زر الاتصال بعد ذلك أضغط على موافق، أنتظر لبعض الوقت حتى يتم الاتصال ويظهر مفتاح على شريط الأشعارات، كذلك عليك تفعيل زر “Auto Gaming VPN” حتى يتم تسريع الانترنت على أي لعبة تلعبها على هاتفك Android، هنالك خوادم كثيرة مخصصة للالعاب. البعض منها مجاني ومتاح للجميع، والبعض الاخر مدفوع ويحتاج الى دفع الدولارات للأشتراك الشهري أو السنوي، أن برنامج VPN Pubg هو الافضل لكل دول العالم وتحديداً الدول العربية التي يكون الأنترنت فيها بطيئ للغاية، وبهذا البرنامج يمكن حل مشكلة ضعف النت في بوبجي ولكل النسخ. فهو يدعم النسخة الكورية والصينية والنسخة لايت والفتنامية وغيرها من الالعاب.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تسريع الانترنت في الالعاب للاندرويد بهذا البرنامج المجاني

أسرع DNS في العالم لهواتف الاندرويد لتقليل Ping وتسريع الانترنت

برنامج تحديث الهاتف عبر الانترنت متوافق مع جميع الاجهزة

 

 

‫0 تعليق

اترك رد