تحديد مكان أي شخص عن طريق IP على الخارطة بدقة 

تحديد مكان أي شخص عن طريق IP على الخارطة بدقة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك طرق عديدة يمكن من خلالها معرفة أماكن الاشخاص على الخارطة بدقة، وتستخدم هذة الطريقة في معرفة مكان الاصدقاء من خلال ip الخاص بهم، كذلك لها فوائد أخرى مفيدة للوالدين لتحديد موقع أبنائهم للاطمئنان عليهم طوال الوقت، كذلك هنالك طرق أخرى لتحديد موقع الشخص عن طريق الرقم الهاتفي أو أرسال رسالة SMS أو رسالة Whatsapp. لكن سنتطرق في هذة التدوينة على تطبيق يستخدم في تحديد مكان أي شخص عن طريق IP ويمكن تحديد الموقع بدقة كبيرة بأستخدام خرائط Google Map، كذلك تدعم هذة الطريقة كل هواتف Android سواء الجديد منها أو القديمة، لكن لا تستخدم هذة الطريقة في تحديد مكان الناس دون علمهم، لأن ذلك مخالف للقانون.

تطبيق تحديد مكان أي شخص عن طريق IP

هذا الطبيق هو الافضل في تحديد مكان أبنك أو صديقك أو أي فرد من العائلة، تحتاج فقط الى رقم IP الخاص بالجهاز الذي تريد تحديد مكانة. حيث يمكن أستخراجة من أعدادات الشبكة في أجهزة الاندرويد، ومن ثم نسخة ولسقة في هذا التطبيق. لكن أذا كان الشخص متصل عبر VPN لا يمكن تحديد مكانة بهذة الطريقة؛ لأنة سوف يظهر الموقع الجغرافي الوهمي.



في البداية عليك تحميل هذا التطبيق من أسفل هذة التدوينة، فهو تطبيق مجاني ويمكن الحصول علية من متجر Google Play ومن ثم تثبتة على الهاتف الخاص بك. أن أستخدام التطبيق سهل للغاية ولا يحتوي على أعدادات مطلوبة، فقط أفتح التطبيق وألسق IP مباشرة يتم تحديد الموقع الجغرافي للشخص المستهدف بدقة عالية جداً، تتراوح بين 95- 90 %، وهذة النسبة كافية لتحديد مكان الاشخاص على الخارطة.

كيفية تحديد مكان أي شخص عن طريق IP

هذا التطبيق فعال جداً في تحديد مكان الاشخاص على الخارطة. وهو من أفضل التطبيقات للمراقبة الأبوية، لذلك أستخدمة بعد أخذ أذن الشخص الذي تريد تحديد مكانة، مثلاً تريد تحديد موقع صديقك على الخارطة؛ عليك أخذ IP الجهاز الخاص بة وبعد ذلك أفتح هذا التطبيق الذي يفترض أنك حملتة وثبتة على هاتفك، ألسق IP في المكان المخصص وبعد ذلك أضغط على علامة البحث،  بعدها مباشرة تفتح معك خرائط جوجل. وبهذا التطبيق يمكن تحديد موقع أي شخص عن طريق IP ، كذلك يستخدم نفس هذا التطبيق في معرفة IP جهازك بدون روت ولكل هواتف Android، حيث يمكن معرفة IP الخارجي وكذلك IP الداخلي ومعرفة Mac، أضافة الى وجود بعض الادوات الآخرى في هذا التطبيق مثل قياس سرعة الانترنت ومعرفة قوة أشارة الشبكة المتصل بها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

معرفة مكان أي شخص من رقمة الهاتفي فقط!!!/كشف هوية المتصل المجهول/البحث عن الأماكن والأشخاص برقم الهاتف

برنامج لتحميل جميع فيديوهات قناتك على YouTube بضغطة واحدة !!! وحفظها في مكان آمن!

بهذة الطريقة لن تنسى كلمة المرور لحساباتك !!!|أحفظها في مكان آمن بعيداً عن المتطفلين

‫0 تعليق

اترك رد