افضل تطبيق حماية للهاتف اندرويد من الاختراق والتجسس والقرصنة وأحصنة طروادة

افضل تطبيق حماية للهاتف اندرويد من الاختراق والتجسس والقرصنة وأحصنة طروادة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كان لديك هاتف محمول فيجب أن تحافظ علية من الاختراق والتجسس، فأنت تحتاج في هذة الحالة الى تطبيق اندرويد يمكنة أن يوفر حماية شاملة من كل التهديدات التي يتعرض اليها بشكل يومي. أن الاختراق والقرصنة تطوت وسائلها بشكل كبير، في مقابل ذلك ظهرت شركات متخصصة بالحماية وقامت بتطوير تطبيقات يمكنها أن تحمي هواتفنا، وهي على نوعين المجانية والمدفوعة.

وعلى المستخدم أن يعثر على أفضل تطبيق حماية للهاتف اندرويد ،حيث يوجد عدد لا يحصى منها على متجر جوجل بلاي. هنالك وسائل جديدة يستخدمها المتسللين للوصول بأي وسيلة الى الهاتف الخاص بنا، وأخطرها أحصنة طروادة والتي كلفت البعض منا ثمن باهض، والسبب يعود الى ترك الهاتف لسنوات بدون حماية.

تعرف على افضل تطبيق حماية للهاتف اندرويد

يأخذك هذا التطبيق الى مستوى عالي من الحماية عن طريق التقنيات الجديدة التي يستخدمها، فهو قادر على فحص هاتفك بشكل كامل عن طريق عمل مسح شامل لكل ماموجود فية. ويمكن لك أستخدام هذا التطبيق لحماية هاتفك من الاختراق، وكذلك يكشف التطبيقات التي تتجسس عليك وتحاول تتبعك ومعرفة الاماكن التي تزورها.



فهو يعمل على منع التتبع، حيث يحتوي على ميزة الأمن السيبراني لكشف كل من يحاول التسلل لهاتفك ومعرفة التطبيقات المشبوهة والبرمجيات الخبيثة، كذلك يساعدك في حماية الخصوصية ومنع تسريب البيانات الشخصية لأطرف ثالثة. لذلك ستكون محمي عند الاتصال بشبكة WiFi وتحديداً الشبكات العامة، أضافة الى كشف الملفات المخفية داخل التطبيقات والبرامج.

مميزات أفضل تطبيق حماية للهاتف اندرويد

أن حماية الهاتف Android هو من مسؤولية الشخص الذي يملكه، حيث تستطيع أن تحمي هاتفك من الفيروسات وكذلك الاختراق والتجسس والتتبع أضافة الى الحماية من برامج الفدية وغيرها. أي شيئ مريب يحدث في هاتفك سيظهر على شكل أشعار ينبهك عن مصدر هذا التهديد، حيث يبقى يشتغل في الخلفية لمراقبة الهاتف على مدى 24/7 ومن مميزاته:

•حماية شاملة ضد الاختراق.

•توفير أمان موثوق عند الاتصال بشبكة WiFi.

•حذف برامج التجسس والبرامج الضارة والخبيثة.

•كشف التطبيقات والملفات والبرامج المخفية.

•منع التتبع وتقفي الاثر عبر خوارزميات متطورة.

•أصلاح البرامج والتطبيقات وتحديثها.

•معرفة مصدر الإعلانات المنبثقة والمزعجة.

•معرفة التطبيقات التي تفتح الكاميرا والميكرفون ومراقبة أذوناتها.

هذا جزء بسيط من مميزات افضل تطبيق حماية للهاتف اندرويد ،حيث يحتوي على العديد من المميزات الاخرى لا داعي لذكرها. حيث يمكن الاطلاع عليها بعد تحميل التطبيق من الرابط أدناه وتثبيتة على هاتف الأندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

أختيار كلمة مرور قوية في 6 خطوات بسيطة

أسرع DNS في العالم لهواتف الاندرويد لتقليل Ping وتسريع الانترنت

أليك أقوى تطبيق VPN للاندرويد لكل الدول العربية

 

 

‫0 تعليق

اترك رد