تسريع الشحن للبطارية وحل مشكلة بطئ الشحن

تسريع الشحن للبطارية وحل مشكلة بطئ الشحن
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل بطارية لها دورات شحن محددة، وهي تشكل العمر الافتراضي للبطارية، لذلك على المستخدم أن يصحح بعض الاخطاء عند شحن البطارية، مثل ترك عادة لعب الالعاب والهاتف على الشحن أو تعرض الهاتف الى الشمس بصورة مباشرة، وغيرها من الأمور التي نقع فيها بدون قصد، حيث تشكل البطارية جزء مهم من الهاتف الذكي؛ وبدونها لن يعمل الهاتف على الاطلاق، حيث يمكن تسريع الشحن للبطارية عن طريق هذا التطبيق الجديد، والذي يدعم غالبية هواتف Androidز

نجد أن بعض الهواتف لا تدعم الشحن السريع، ويمكن أستخدام هذا التطبيق بدل هذة التقنية، حيث تستطيع أن تحسن شحن البطارية بشكل كبير وتزيد من عمرها الافتراضي، حيث يحتوي على مجموعة من أوضاع الشحن عبر الذكاء الأصطناعي وبدون التدخل من مالك الجهاز، ميزة الشحن السريع متوفرة فقط لبعض الاجهزة من الفئة المتوسطة والعليا.

أوضاع تطبيق تسريع الشحن للبطارية

يحتوي التطبيق على ثلاث أوضاع يمكنها أن تقلل وقت شحن البطارية ووصولها الى نسبة 100% ،وكذلك الحد من أستهلاك طاقة البطارية نتيجة تشغيل بعض المهام والتي يمكن أيقافها تلقائيا عند وضع الهاتف على الشحن، حيث يمكن اختيار أحد هذة الاوضاع حسب ماتريدة من الزر المخصص لذلك عبر تطبيق تسريع الشحن للاندرويد.



وضع Extreme Mode

هذا الوضع يطلق علية الوضع المتطرف، ويستخدم عند وضع الهاتف على الشحن، ويمكن لهذا التطبيق التحكم في كل الاعدادات في هاتفك في سبيل شحن البطارية بسرعة، مثل أيقاف البلوتوث وتقليل سطوع الشاشة، وعندما يتم شحن البطارية بالكامل يعود كل شيئ يعمل بشكل تلقائي.

وضع Fast Mode

أن هذا الوضع يقوم بأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وكذلك أيقاف تحديث التطبيقات أضافة الى أيقاف الأشعارات، يطلق علية الوضع السريع لأنة يحد من أستهلاك طاقة البطارية من قبل التطبيقات.

وضع Slow Mode

هذا الوضع مشابة للوضع الاول لكنة أشد في تقيل أستهلاك الطاقة من خلال تسريع الشحن للبطارية ، حيث يقوم يالتحكم في تشغيل Wifi وكذلك التحكم في الاعدادات الخاصة بالمهام في هاتفك المحمول بصورة تلقائية.

تنزيل تطبيق تسريع الشحن للبطارية

أن هذا التطبيق مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي، حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة ومن ثم تثبيتة على الهاتف، عند فتح التطبيق عليك الموافقة على الصلاحيات التي يطلبها التطبيق وهي ضرورية لعملة، قم بتوصيل الهاتف بمصدر للطاقة لشحنة، بعدها أضغط على زر أختيار أحد الاوضاع، الآن أترك الباقي للتطبيق حيث أنة يحافظ على البطارية بشكل كبير.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

شحن جواهر فري فاير وشدات ببجي بطريقة سهلة ! وليس لها مثيل شدات وجواهر بدون رصيد!

تعرف على برنامج مكالمات مجانية بدون رصيد ! لجميع الخطوط ولكل الشبكات !

أداة تهكير المعالج للهواتف الضعيفة ! تسريع الهاتف وخفض البنق وحل مشكلة الخروج من اللعبة !

 

 

‫0 تعليق

اترك رد