كيف تقوم بإنشاء صورة مجمعة Collage شديدة الجمال عبر تطبيق صور جوجل فقط

كيف تقوم بإنشاء صورة مجمعة Collage شديدة الجمال عبر تطبيق صور جوجل فقط - 1
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتاج عدد كبير منّا، سواء مصممين أو ليس لديهم خبرة في التصميم، بإنشاء صور مجمعة Collage. ذلك حيث إن تلك الصور تكون قادرة على ضم عدد كبير من العناصر في داخلها. وفي مثال على ذلك، يمكنك أن تقوم بإنشاء صورة مجمعة تضم لقطات لك مع أحد أصدقائك لكي تنشرها في عيد ميلاده. وهنا يمكننا استخدام تطبيق صور جوجل، والذي يتيح إنشاء هذه الصور شديدة الجمال بدون أي تطبيقات إضافية وبكل سهولة.

كما نعلم جميعًا، يستخدم تطبيق صور جوجل Google Photos في أكثر من استخدام. حيث إن الاستخدام الأول له هو لمطالعة صورك المخزنة على خدمة جوجل السحابية، إلى جانب استخدام آخر وهو استخدامه كتطبيق معرض للصور Gallery، إلى جانب المزيد من الاستخدامات الأخرى.



ويمكنك الآن عبر هذا التطبيق، على كلًا من أندرويد و iOS، أن تقوم بجمع عدد من الصور في صورة مجمعة Collage شديدة الجمال. ذلك حيث إن الخاصية الجديد تحمل اسم Artistic Collages، أي الصور المجمعة الفنية.

كيفية إنشاء صورة مجمعة Collage على صور جوجل

تكمن الخطوة الأولى بطبيعة الحال في تحميل التطبيق على هاتفك. إلا أن هذه الخطوة تنطبق فقط على الذين لا يملكون التطبيق. ويمكنك تحميل تطبيق صور جوجل إلى هواتف آيفون، لوحيات آيباد، وهواتف ولوحيات أندرويد، وذلك من موقعه الرسمي أو بالبحث عنه في متجر التطبيقات.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل كتب PDF و EPUB بأعلى جودة وبشكل مجاني وقانوني

بعد ذلك، افتح التطبيق، وقم بتحديد الصور التي تريد إضافتها إلى صورة مجمعة Collage. وفي هذا الصدد، يمكنك اختيار صور من المخزنة على حسابك على جوجل، أو صور من هاتفك، تابع الخطوات:

1. افتح تطبيق صور جوجل
2. حدد الصور التي تريد جمعها سويًا عبر الضغط عليها مطولًا
3. اضغط على خيار الإضافة Add to الموجود ضمن القائمة
4. الآن سوف يظهر لك خيار Collage وهو المطلوب
5. سوف يفتح لك محرر الصور الجماعية
6. رتب الصور ومن ثم اختر التصميم الذي تريده وأخيرًا قم بالحفظ

قد يهمك أن تقرأ: تطبيق منع لمس الشاشة عند مشاهدة الفيديوهات وعبث الاطفال

في الصورة التالية نشاهد الخطوات مجمعة:

كيف تقوم بإنشاء صورة مجمعة Collage شديدة الجمال عبر تطبيق صور جوجل فقط - 2_1

أهم المعلومات حول خاصية Artistic Collages

تأتي هذه الخاصية كواحدة من خصائص Google Photos الكثيرة. كما أنها تأتي مجانًا لجميع المستخدمين، لكن ومن ناحية أخرى، مشتركي Google One المدفوعين سيحصلون على 30 تصميم إضافي للصور المجمعة.

نضيف إلى ذلك أن التطبيق ممتاز على جميع الهواتف، لكن هواتف بيكسل من ناحية أخرى تحصل على أداء محسّن ومميزات إضافية، وهو أمر طبيعي نظرًا لأنها هواتف جوجل.

اقرأ أيضًا: يوتيوب سوف تجبر المستخدمين على الدفع لمشاهدة الفيديو بجودة عالية

‫0 تعليق

اترك رد