رسميًا – إطلاق سوار Xiaomi Smart Band 7 Pro عالميًا بمواصفات مذهلة وسعر منخفض

رسميًا – إطلاق سوار Xiaomi Smart Band 7 Pro عالميًا بمواصفات مذهلة وسعر منخفض
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت شركة شاومي عن جديدها من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، وهو سوار Xiaomi Smart Band 7 Pro والذي يأتي مع مواصفات محسنة إلى حد كبير. كما أن الشركة قد أعلنت عن بدء التوفر العالمي للسوار في وقت قريب. ويختلف السوار الجديد بشكل كبير عن الإصدار السابق Mi Band 7 العادي، خصوصًا من حيث الشكل.

ولعل الاختلاف الأكبر على الإطلاق والظاهر بوضوح هو في الشكل. ذلك حيث إن السوار يأتي بشكل أقرب للساعات الذكية من أي شيء آخر. على عكس الإصدار السابق والذي كان يأتي بشكل مستطيل غير عريض.



يُذكر أن واحدة من أهم مميزات السوار الجديد Xiaomi Smart Band 7 Pro هي قدومه مع شاشة من نوع AMOLED وهي التي تأتي مع تصميم أقرب لكونه مستطيل. إلى جانب ذلك، أفادت المصادر أن السوار سيقدم تجربة استخدام قريبة جدًا من الساعات الذكية الأغلى سعرًا.

يهمك أن تقرأ: تطبيق منع لمس الشاشة عند مشاهدة الفيديوهات وعبث الاطفال

رسميًا – إطلاق سوار Xiaomi Smart Band 7 Pro عالميًا بمواصفات مذهلة وسعر منخفض

موصفات سوار Xiaomi Smart Band 7 Pro

يأتي السوار الرائد مع شاشة بقياس 1.64 بوصة من نوع أموليد. كما نلاحظ من هذا القياس فإن الشاشة أقرب ما تكون إلى الساعات الذكية من حيث القياس. تأتي الشاشة من ناحية أخرى بدقة 280 * 456 بيكسل مع كثافة بيكسلات تصل إلى 326 بيكسل لكل إنش.

تدعم الشاشة خاصية Always On Display. وتتيح هذه الخاصية إظهار الوقت بشكل مستمر على الشاشة دون الحاجة لفتحها، تمامًا كما نرى في الهواتف الذكية الرائدة.

اقرأ أيضًا: يوتيوب سوف تجبر المستخدمين على الدفع لمشاهدة الفيديو بجودة عالية

رسميًا – إطلاق سوار Xiaomi Smart Band 7 Pro عالميًا بمواصفات مذهلة وسعر منخفض

يقدم السوار دعمًا لعدد من المميزات الصحية، ومنها المتابعة المستمرة لنبضات القلب، إلى جانب قياس تشبع الأكسجين في الدم بشكل مستمر. نضيف إلى ذلك أنها تأتي مع خاصية تتبع ساعات النوم والمزيد.

تتيح لك الساعة أيضًا أن ترد على المكالمات التي تصل إلى هاتفك، إلى جانب مطالعة الرسائل والإشعارات، وبكل تأكيد فإنها داعمة لمقاومة المياه والغبار ويمكن استخدامها أثناء السباحة. تتميز هذه الساعة -أو السوار- أيضًا بقدومها مع GPS مدمج، وهو ما يساعد على الملاحة.

أيضًا، أضافت شاومي خاصية NFC للسوار. وتتيح هذه الخاصية مهام عديدة منها الدفع بشكل مباشر بالاعتماد عليًا.

مقال هام: كيفية ضبط الإغلاق التلقائي في هواتف أندرويد وتحديد موعد فتح وإغلاق الهاتف

السعر وموعد التوفر

سوف يتوفر السوار الجديد بسعر في حدود 99 دولار أمريكي حول العالم، وسوف تأتي بستة تصميمات مختلفة للسوارات، مع إمكانية تغيير السوار بالطبع.

لم تكشف شاومي بعد عن موعد التوفر الرسمي، إلا أن التقارير المنتشرة قد أشارت إلى أن الساعة سوف تتوفر في خلال الأسبوعين القادمين في معظم الدول التي تتواجد فيها شاومي بشكل رسمي.

يهمك حتمًا: تحديثات تويتر: إطلاق فيديوهات شبيهة بتيك توك وإعادة تصميم الدردشة داخل التطبيق

‫0 تعليق

اترك رد