كيفية تحميل كتب PDF و EPUB بأعلى جودة وبشكل مجاني وقانوني

كيفية تحميل كتب PDF و EPUB بأعلى جودة وبشكل مجاني وقانوني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هناك عشرات الأسباب التي قد تدفع أي منا لتحميل كتب PDF، ذلك قد يحدث بغرض الدراسة، أو بغرض الإطلاع، أو لأي سبب آخر. لحسن الحظ، يمكننا اليوم أن نحصل على أفضل كتب في العالم بأعلى جودة ممكنة وبشكل مجاني وقانوني. ذلك حيث إن موقع PDFDrive يقدم هذه الخدمة.

إلى جانب ذلك، يمكنك عن طريق هذا الموقع الممتاز أن تحمّل الكتب بصيغة أخرى. مثلًا قد يحتاج العديد من الناس لتحميل كتب EPUB أو MOBI نظرًا لأن هذه الصيغ تكون أكثر شيوعًا في الاستخدام في منصات وأجهزة مختلفة. كما أن صيغة EPUB تتيح للمستخدم أن يتحكم في حجم خط الكتاب، ولون الخلفية، والمزيد.



كيفية تحميل كتب PDF و EPUB بأعلى جودة

يتميز موقع PDFDrive الذي نعتمد عليه اليوم بأنه يضم أي كتاب قد يأتي إلى بالك. كذلك فإنه يتضمن أيضًا كافة الكتب العربية والمترجمة.

ويمكننا أن نبدأ في استخدام الموقع عبر اتباع خطوات بسيطة، والخطوة الأولى بطبيعة الحال هي الدخول إلى الموقع لتجد أن شاشته الرئيسية شديدة البساطة، حيث تضم مجموعة من أفضل الكتب وأكثرها تحميلًا.

اقرأ أيضًا: تحديثات تويتر: إطلاق فيديوهات شبيهة بتيك توك وإعادة تصميم الدردشة داخل التطبيق

لكن الأهم من ذلك هو الكتب الذي نريدها نحن، وفي هذه الحالة كل المطلوب منك هو الضغط على علامة البحث، ومن ثم كتابة اسم الكتاب الذي تريده بدون أي مشكلة، ليظهر لك ضمن نتائج بحدث عديدة. تلك الخطوات يمكن عملها من الهاتف الذكي أو من الكمبيوتر.

عند تحديد الكتاب الذي نريده والضغط على اسمه، سوف تفتح الصفحة الخاصة به، وكما نلاحظ من الصورة فإننا من خلال هذه الصفحة قادرين على أن نقوم بتحميل الكتاب بصيغة PDF المعتادة، أو بصيغ EPUB و MOBI بشكل مباشر وبدون أي خطوات أخرى.

كيفية تحميل كتب PDF و EPUB بأعلى جودة - 3

اقرأ أيضًا: يوتيوب سوف تجبر المستخدمين على الدفع لمشاهدة الفيديو بجودة عالية

كيفية تحميل كتب عربية

لحسن الحظ، لا نحتاج لأية خطوات إضافية لتحميل كتب عربية. ذلك حيث إن موقع PDFDrive بالفعل يدعم اللغة العربية ولغات أخرى عديدة.

كل ما نحتاج لفعله هو البحث عن اسم الكتاب بحروف عربية، لنجد عشرات النتائج للكتاب أو لكتب تحمل اسم مشابه. ويمكنك أن تقوم بتحميل أي منها بنفس الطريقة.

إلى جانب ذلك، كما تلاحظ فإن هناك فلاتر يمكن استخدامها، وذلك لكي تبحث عن كتب تم نشرها في عام معين، أو كتب أخرى تمت كتابتها بلغة معينة، أو غير ذلك.

كيفية تحميل كتب PDF و EPUB بأعلى جودة - 3

قد يهمك أن تقرأ: تطبيق منع لمس الشاشة عند مشاهدة الفيديوهات وعبث الاطفال

‫0 تعليق

اترك رد