تحديثات تويتر: إطلاق فيديوهات شبيهة بتيك توك وإعادة تصميم الدردشة داخل التطبيق

تحديثات تويتر: إطلاق فيديوهات شبيهة بتيك توك وإعادة تصميم الدردشة داخل التطبيق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لا شك في أن منصة تويتر هي واحدة من أهم المنصات الاجتماعية على الإطلاق، ولكن يلاحظ المستخدمون تأخر تطبيق تويتر من حيث المميزات والخصائص مقارنةً مع المنافسين مثل فيسبوك، سناب شات، وحتى تيك توك. لكن يبدو أن التطبيق الأزرق على وشك إطلاق عدد كبير من التحديثات المميزة، وذلك بدءًا من تحديثات تويتر الجديدة والتي تتضمن الفيديوهات الرأسية جنبًا إلى جنب مع إعادة تصميم كاملة للدردشة داخل التطبيق.

في البداية، يبدأ تويتر في محاكاة خاصية الفيديوهات الرأسية تمامًا مثل Reels في إنستاجرام وفيسبوك. لكن وحسب التقارير، فإن الخاصية لن تكون شبيهة بشكل كامل بتيك توك، ولن تكون مزعجة بأي شكل، بل إنها ستركز على منفعة صناع المحتوى.

اقرأ أيضًا: واتساب ينسخ أهم مميزات تطبيق Zoom في آخر تحديث… منها روابط المكالمات

تحديثات تويتر: الفيديوهات الرأسية

تأتي الخاصية الجديدة تحت اسم Immersive Media Viewer، وهي موجهة بشكل خاص لجعل المستخدمين قادرين على الانغماس في محتوى الفيديوهات على المنصة.

وسوف تعمل الخاصية الجديدة بمجرد الضغط على أحد الفيديوهات. ذلك حيث إن الفيديو سوف يحتل شاشة الهاتف كلها كما في تيك توك. كما أنه سيكون بإمكان المستخدم أن يسحب لأسفل ليشاهد المزيد.

مقال هام: كيف تستخدم خاصية Clipboard History في ويندوز لكي لا تضيع أي شيء نسخته في أي وقت

تحديثات تويتر: إطلاق فيديوهات شبيهة بتيك توك وإعادة تصميم الدردشة داخل التطبيق

إضافةً إلى ذلك، سوف تضيف تويتر جزءًا جديدًا بعنوان “Videos for You”، ومن خلاله سوف يمكن للمستخدم أن يطالع فيديوهات مناسبة لاهتمامه. كما أن الشركة قد صرحت رسميًا أن التحديث الجديد يأتي لخدمة المستخدمين وتحسين تجربتهم. يُذكر أن التحديث سيتوفر أولًا لمستخدمي تويتر على iOS وتحديدًا من يستخدمونه باللغة الإنجليزية. لكنه سيتوفر لاحقًا لباقي المنصات.



تحديث شامل للدردشة في تويتر

لعل تطبيق تويتر ليس الأفضل من حيث خاصية الدردشة، على عكس فيسبوك ماسنجر مثلًا، لكن يبدو أن الشركة تعمل بجد على تحسين هذا الأمر. حيث أعلنت عن تحديث شامل لقسم الدردشة والمحادثات.

كما يمكنك أن ترى في لقطات الشاشة، تمت إعادة تصميم الدردشة داخل التطبيق بشكل كامل. ذلك إلى جانب أن الشركة قد أوضحت طبقًا لياهوو أن التحديث الجديد ليس شكليًا فقط، بل أن أداء خاصية الدردشة وتجاوبها واعتماديتها قد أصبحوا أفضل.

تحديثات تويتر: إطلاق فيديوهات شبيهة بتيك توك وإعادة تصميم الدردشة داخل التطبيق تحديثات تويتر: إطلاق فيديوهات شبيهة بتيك توك وإعادة تصميم الدردشة داخل التطبيق

كما أن التحديث الجديد سوف يبدأ في الوصول تدريجيًا لجميع الهواتف. لذلك ننصحكم بتحميل التحديث الأخير سواء على أندرويد أو iOS في أسرع وقت.

يهمك أن تقرأ: لماذا لن ترى أي شخصية شريرة تستخدم هواتف آيفون في الأفلام والمسلسلات؟

‫0 تعليق

اترك رد