مؤتمر آبل لشهر أكتوبر 2022 يتم إلغاؤه بشكل مفاجئ.. إليك التفاصيل

مؤتمر آبل لشهر أكتوبر 2022 يتم إلغاؤه بشكل مفاجئ.. إليك التفاصيل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عقدت آبل مؤتمرها لشهر سبتمبر منذ فترة قصيرة، وكشفت الشركة عن جديدها من هواتف آيفون 14 برو، وساعة آبل ووتش ألترا، وصولًا إلى الكشف عن سماعات إيربودز برو 2. لكن هذا لا يمنع أن المجتمع التقني كان في انتظار مؤتمر آبل لشهر أكتوبر، وذلك لأن الشركة تكشف فيه عن باقي منتجاتها للعام الجديد.

وكان من المتوقع لآبل أن تكشف عن تشكيلة من المنتجات في مؤتمر شهر أكتوبر، وهي التي كانت ستشمل أجهزة ماك الجديدة، إلى جانب إصدارات آيباد المحسّنة.

والآن وطبقًا لتقرير من أحد المسربين الموثوقين، وهو ماك جورمان، يبدو أن مؤتمر آبل لشهر أكتوبر 2022 لن يتم عقده خلال هذا العام. وبدلًا من ذلك، يمكن للعملاقة الأمريكية أن تكشف عن الأجهزة الجديدة عبر بيان إعلامي يتم نشره في موقعها.

يهمك أن تقرأ: كيفية استخدام خاصية نسخ لقطة الشاشة وحذفها تلقائيًا على هواتف آيفون

إلغاء مؤتمر آبل لشهر أكتوبر 2022

لعل الجميع يتساءل عن سبب إلغاء المؤتمر. ذلك لأن آبل تهتم اهتمامًا شديدًا بمؤتمراتها السنوية. ويبدو أن اهتمام آبل هو السبب الرئيسي لذلك الإلغاء!

كما جاء من المسرّب، آبل قد اتخذت قرار إلغاء المؤتمر لأن التحديثات الجديدة لأجهزة ماك، ماك بوك، وآيباد ليست بتحديثات جوهرية. كما أن هذا السبب قد دفع آبل للتغاضي عن تسجيل مؤتمر ضخم يحتاج لأيام طويلة في الإعداد.



وطبقًا للتسريبات، الأجهزة التي كانت ستأتي لنا في هذا المؤتمر هي:

1- إصداري 14 و 16 إنش من ماك بوك برو
2- إصدار جديد من جهاز Mac Mini
3- إصدار جديد من آيباد برو مع شريحة M2
4- احتمالية وجود إصدار جديد من سماعات AirPods Max

مؤتمر آبل لشهر أكتوبر 2022 يتم إلغاؤه بشكل مفاجئ.. إليك التفاصيل

يهمك أن تقرأ: تحديث 22H2 – كل ما تريد معرفته عن تحديث ويندوز 11 لعام 2022

وعلى الرغم من أن الأجهزة الجديدة مثيرة للاهتمام. لكن آبل قد لا ترى أنها كافية لعقد مؤتمر كامل. كما أن العملاقة الأمريكية تحضر لنقل كافة أجهزة ماك للاعتماد على معالجاتها Apple M، إلا أن هذا قد يحدث في العام 2023.

ولا شك في أن آبل ستعلن عن المنتجات الجديدة عبر منصات أخرى، مثل موقعها الرسمي وحساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي. وعندما يحدث ذلك، سنشارككم كافة التفاصيل.

مقال هام: كيفية تنقية الصوت وتحسينه في أي تسجيل صوتي بالذكاء الاصطناعي وبدون برامج

‫0 تعليق

اترك رد