مشاهدة منشورات وقصص إنستاجرام بدون حساب وبشكل سري

مشاهدة منشورات وقصص إنستاجرام بدون حساب وبشكل سري
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لا شك في أن منصة إنستاجرام تعد واحدة من أهم منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. وذلك حيث إن عدداً ضخماً من المستخدمين بدأوا في الاعتماد عليها بدلًا من فيسبوك لمشاركة صورهم وفيديوهاتهم، وقد زادت أهمية المنصة بعد إطلاق خاصية Reels المشابهة لتيك توك. وبالطبع، تحتاج شريحة كبيرة من المستخدمين إلى مشاهدة منشورات وقصص إنستاجرام بدون حساب وبشكل سري وذلك لأسباب عديدة لعل أهمها هو الحفاظ على الخصوصية.

يحتاج بعض مستخدمي إنتساجرام إلى تصفح الصور والفيديوهات الخاصة بالآخرين بدون تسجيل دخول. ولحسن الحظ، يمكن تنفيذ ذلك بالفعل، حيث إن هناك عدد من الأدوات البسيطة سهلة الاستخدام التي تسمح بذلك.

كما أننا سوف نتحدث في هذا المقال أيضًا عن كيفية مشاهدة القصص Stores بشكل مباشر وبدون تسجيل دخول، إلى جانب التحميل من إنستاجرام أيضًا.



مشاهدة منشورات وقصص إنستاجرام بدون حساب

كما هو الحال بالنسبة لعديد من الأمور على الإنترنت، هناك الكثير من الطرق لمشاهدة منشورات وقصص إنستاجرام بدون حساب وبدون تسجيل دخول. لكن لعل الطريقة الأفضل هي عبر موقع Imaginn.

يسمح لك هذا الموقع المجاني بالبحث عن أي مستخدم ومشاهدة صوره وفيديوهاته. كما أنه يسمح لك أيضًا بتحميل محتويات حسابه. ولكي تبدأ في استخدامه، ادخل للموقع ومن ثم ستجد واجهته كالتالي:

مشاهدة منشورات وقصص إنستاجرام بدون حساب وبشكل سري

كما تلاحظ من الخيارات التي يتيحها، يمكنك عبر الموقع مشاهدة التالي:

1- محتويات الحساب بالكامل عبر خيار Search
2- القصص والصور عبر خيارات Stories و Photo
3- الفيديو وكذلك صورة الحساب الشخصية عبر خيارات Video و Avatar

وعلى سبيل التجربة، عند إدخال اسم المستخدم لحساب مدونة المطور، يظهر الحساب بالكامل كالتالي:

مشاهدة منشورات وقصص إنستاجرام بدون حساب وبشكل سري

وكما يمكنك أن تستنج، يجب أن يكون الحساب عامًا Public لكي تنجح معه هذه الطريقة.

مقال يهمك: كيف تصمم قصص Instagram احترافية

مشاهدة قصص إنستاجرام بدون حساب

يتيح لك موقع Imaginn السابق ذكره مشاهدة القصص بدون مشاكل، لكن هناك بدائل أخرى. ولعل أبرز بديل هو موقع Insta-Stories الغني عن التعريف. يتيح لك هذا الموقع بمنتهى السهولة أن تشاهد القصص الخاصة بأي حساب، وكذلك تحميلها لاستخدامها لاحقًا بالطريقة التي تعجبك.

كل ما تحتاج إليه هو الدخول للموقع من خلال الرابط التالي، ومن ثم إدخال اسم المستخدم والبحث:

مشاهدة منشورات وقصص إنستاجرام بدون حساب وبشكل سري

مقال يهمك: ميزة Instagram Reels تبدأ بعرض الإعلانات بين مقاطع الفيديو

يُذكر أن جميع الطرق السابق ذكرها لا تحتاج تسجيل الدخول إلى حساب إنستاجرام الخاص بك، وتعمل على الكمبيوتر من المتصفح وعلى الهواتف الذكية كذلك.

تطبيق أندرويد لمشاهدة القصص والمنشورات

بجانب كل الأدوات السابقة، هناك تطبيق لنظام أندرويد يقدم نفس الأدوات، ويتميز التطبيق بأنه سيكون سهل الاستخدام نظرًا لأنه تطبيق وليس موقعاً إلكترونياً.

هذا التطبيق هو BlindStory، ويتيح لك التطبيق أن تشاهد القصص بسرية ودون علم الطرف الآخر، وكذلك يتيح لك تصفح منشورات الإنستاجرام الخاصة بأي حساب ما دام الحساب عاماً. يمكنك تحميله من هنا مجانًا.

‫0 تعليق

اترك رد