كيفية استعادة الإشعارات على أندرويد بعد حذفها أو اختفائها

كيفية استعادة الإشعارات على أندرويد بعد حذفها أو اختفائها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عادةً ما يستلم المستخدم عشرات -إن لم يكن مئات- الإشعارات بشكل يومي. وذلك حيث إن كافة التطبيقات والألعاب تحرص على إرسال إشعارات للمستخدم لكي تدفعه لاستخدامها، وهو أمر طبيعي، إلا أن المستخدم قد يحذف هذه الإشعارات بالخطأ، مما يجعله لا ينتبه لأحد الأمور المهمة. لكن ولحسن الحظ، يمكن للمستخدمين استعادة الإشعارات على أندرويد بعد إزالتها سواء عن قصد أو عن طريق الخطأ.

وما يحدث مع معظم المستخدمين هو أنهم في بعض الأحيان يزيلون الإشعارات بكاملها عن طريق الخطأ، وذلك عن طريق الضغط على خيار Clear All أو مسح الجميع عند فتحهم لمنطقة الإشعارات. لكن لحسن الحظ، يمكن حل هذه المشكلة واستعادة الإشعارات بعد حذفها بالاعتماد على تطبيق مجاني وبسيط.

يهمك أن تقرأ: أقوى تطبيقات هذا الشهر 2022 تطبيقات جديدة لا غنى عنها أبداً

كيفية استعادة الإشعارات على أندرويد بعد حذفها أو اختفائها

استعادة الإشعارات على أندرويد بعد حذفها

يأتي هذا التطبيق البسيط لحل المشكلة الشائعة، وهي مشكلة مسح الإشعارات بالخطأ. وإلى جانب ذلك، يمكن الاعتماد على تطبيق Undo Notifications لتخزين الإشعارات بغرض مطالعتها في وقت لاحق.



ويعمل التطبيق بطريقة شديدة البساطة، وهي بالاعتماد على خاصية سجل الإشعارات Notifications Log المدمجة في نظام أندرويد. هذه الخاصية تسمح لهاتفك بتخزين كافة الإشعارات لمطالعتها في وقت لاحق، لكن ومع هذا التطبيق، يمكنك إرجاعها إلى مكانها الطبيعي في منطقة الإشعارات لمطالعتها بالشكل الطبيعي.

اقرأ أيضًا:

أجعل خارطة المكان الذي تتواجد فيه خلفية متفاعلة لشاشة هاتفك
تحميل برنامج FaceApp Pro اخر اصدار

كيفية استخدام تطبيق Undo Notifications

يمكنك أن تبدأ في استخدام التطبيق ببساطة من خلال تحميله من متجر بلاي ستور، وبعد تحميله وتنصيبه قم بفتحه.

وهنا ستجد أن التطبيق يضم خيارين وحيدين وهما Undo و Undo All، ويسمح لك الخيار الأول بالتراجع عن حذف إشعار معين، في حين أن خيار Undo All يسمح لك بالتراجع عن حذف جميع الإشعارات وإظهارها في مكانها الطبيعي فورًا.

كيفية استعادة الإشعارات على أندرويد بعد حذفها أو اختفائها

إلى جانب ذلك، يضيف التطبيق هذين الخيارين إلى شريط الإعدادات السريعة. كما ترى من الصورة أعلاه، يتم إضافة خياريّ التراجع بجانب الخيارات السريعة مثل الواي-فاي والبلوتوث.

ولعل الميزة التي تجعل التطبيق ممتازًا في استعادة الإشعارات على أندرويد هي أن التطبيق يعمل بشكل سلس وسريع. وإلى جانب ذلك، التطبيق لا يتطلب الوصول إلى الإنترنت، وهذا يعني أن استخدام التطبيق آمن تمامًا ولا يعرض بياناتك لأي خطر من أي نوع.

اقرأ أيضًا: سناب شات ويب: كيفية استخدام سناب شات عبر المتصفح

‫0 تعليق

اترك رد