سناب شات ويب: كيفية استخدام سناب شات عبر المتصفح

سناب شات ويب: كيفية استخدام سناب شات عبر المتصفح
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت شركة Snap المطورة لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات عن البدء في إتاحة تطبيق سناب شات ويب لجميع المستخدمين حول العالم. ومن خلال التطبيق الجديد سيتمكن كافة مستخدمي سناب شات من استخدام المنصة عبر المتصفح مباشرةً، أي على أجهزة الكمبيوتر.

ولا شك في أن ساب شات ويب سيشكل أهمية كبيرة لمستخدمي التطبيق. وذلك حيث إنهم قبل ذلك كانوا غير قادرين على استخدام التطبيق إلا فقط من خلال الهاتف الذكي الخاص بهم. ولكن الآن وبعد التحديث الجديد سوف يكونون قادرين على استخدام سناب شات عبر الحاسب الآلي ودون الحاجة لهاتفهم.

قد يهمك أن تقرأ: تطبيق يجعلك تموت من الضحك !!! عيش المرح مع أصدقائك فالدنيا قصيرة؟

كيفية استخدام سناب شات ويب

بعد تداول أخبار إطلاق النسخة الجديدة من سناب شات بدأ المستخدمون في التساؤل عن كيفية استخدام سناب شات مباشرةً من خلال المتصفح على أجهزة الكمبيوتر.

وفي واقع الحال فإن طريقة استخدام Snapchat Web هي حقًا بسيطة، حيث إن كل ما يحتاجه المستخدم هو الدخول لموقع سناب شات ويب الجديد، ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به.

سناب شات ويب: كيفية استخدام سناب شات عبر المتصفح

اقرأ أيضًا: أجعل خارطة المكان الذي تتواجد فيه خلفية متفاعلة لشاشة هاتفك

وبعدما تقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور، سوف تظهر لك نافذة مفادها أنك تحتاج لفتح تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي وتأكيد عملية الدخول. ولا شك في أن هذه الخطوة ممتازة من التطبيق للحفاظ على أمان الحسابات وخصوصيتها، حيث إنها ولو لم تكن موجودة لكان بإمكان أي شخص أن يفتح حساب أي شخص آخر ما دام يمتلك اسم المستخدم وكلمة السر.

سناب شات ويب: كيفية استخدام سناب شات عبر المتصفح

وبعد تأكيد تسجيل الدخول من على الهاتف، يفتح التطبيق مباشرة. كما أن التطبيق يتيح كافة الخصائص الموجودة في سناب شات العادي لكن على الكمبيوتر.

وعلى سبيل المثال، يمكن لمستخدمي سناب شات ويب أن يقوموا بإرسال الرسائل والرد عليها. كما أنهم يستطيعون أيضًا أن يلتقطوا الصور وينشورها مباشرةً باستخدام كاميرا اللابتوب.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج FaceApp Pro اخر اصدار

استخدام سناب شات على الكمبيوتر

كان هناك طرق عديدة لاستخدام سناب شات على الكمبيوتر. لكن الطريقة الجديدة هي الأفضل، وذلك حيث إنها تمكن فتح سناب شات والوصول لكافة خصائصه دون مباشرةً عبر المتصفح.

ولذلك فإن استخدام سناب شات ويب هو أفضل طريقة لاستخدام سناب شات على الكمبيوتر، ولا يحتاج الأمر من المستخدم سوى استخدام المتصفح واتباع الخطوات السابقة.

‫0 تعليق

اترك رد