تحديث ببجي 2.2 يحمل خريطة NUSA الجديدة وإضافات عديدة

تحديث ببجي 2.2 يحمل خريطة NUSA الجديدة وإضافات عديدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأ تحديث ببجي الجديد في الوصول للمستخدمين حول العالم. ويحمل التحديث الجديد رقم الإصدار 2.2، وبشكل عام فإن التحديث يختلف عن باقي التحديثات الأخرى في أنه يحمل خريطة جديدة كليًا.

ويأتي تحديث ببجي 2.2 مع خريطة تحمل الاسم NUSA، وهي خريطة صغيرة بمساحة 1×1 كيلومتراً مربعًا فقط، أي أنها ستكون خريطة مشتعلة المنافسة نظرًا لصغر مساحتها مقارنة بعدد اللاعبين. ولذلك فإن المباريات في خريطة NUSA سوف تكون أقصر كثيرًا من حيث الوقت التي تستغرقه.

مقال يهمك: برنامج تنظيف الجهاز وتسريعة لهواتف Android

تحديث ببجي 2.2 وخريطة NUSA

إلى جانب ما سبق، سوف تتميز خريطة NUSA بالمظاهر الخلابة والجرافيك المرتفع. وتحمل الخريطة الجديدة ميزة Super Recall الجديدة كليًا، وهي ميزة جذابة للاعبين. وذلك حيث إن هذه الميزة ستسمح للاعبين الذين تم إقصاؤهم في بداية المباراة أن يدخلوا ويلعبوا مرة أخرى بشكل مباشر.

تحديث ببجي 2.2 يحمل خريطة NUSA الجديدة وإضافات عديدة

لاعب ببجي؟ مقال يهمك: أقوى أداة Gfx Tool للالعاب الحل النهائي للاك ورفع الرسومات وزيادة fps

وكما هي العادة في تحديثات ببجي الجديدة والتي تضم خرائط فإنه سيتم إضافة أسلحة جديدة وهي Tactical Crossbow و NS2000 Shotgun. كما يظهر من الأسماء فإن الأول سيكون إصداراً جديداً من سلاح Crossbow الشهير في خريطة إيرانجل أما الثاني فسيكون سلاح شوت جن جديد.

تحسينات خريطة إيرانجل والمزيد

يضم تحديث ببجي 2.2، وطبقًا للموقع الرسمي، تحسينات على خريطة إيرانجل المفضلة للاعبين. وذلك حيث سوف يتم تحسين منطقة المستشفى Hospital ومنطقة Mylta Power بشكل كبير.



إلى جانب ذلك، تم إضافة أماكن جديدة كليًا لخريطة إيرانجل لكي يكتشفها اللاعبون. لكن وبالعودة للحديث عن التحديث نفسه كإضافة رئيسية، فإنه يحمل معه وضع لعب جديد يحمل الاسم Gear Front Mode والذي سيقدم مميزات إضافية.

مقال هام: أفضل محاكي العاب سحابي يدعم تشغيل العاب PC و PS و Xbox على الهاتف

تحديث ببجي 2.2 يحمل خريطة NUSA الجديدة وإضافات عديدة

يُذكر أن التحديث الجديد سوف يحمل تحسينات على تجربة اللعب بشكل كامل، كحال التحديثات المختلفة. كما أنه سيأتي مع عدد من التحديثات حول نظام اكتساب المستويات داخل اللعبة خصوصًا المستوى Ace. كما أنه وبالإضافة إلى ذلك ستظهر شخصيات جديدة في اللعبة وهي:

1- Survival Expert Riley
2- Spectral Swan
3- Tech Mercenary Sophia

‫0 تعليق

اترك رد