تسريع الجوال وتنظيفه مع 4 أدوات تسرع الجهاز بشكل كبير 

تسريع الجوال وتنظيفه مع 4 أدوات تسرع الجهاز بشكل كبير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل شخص منا يمتلك اليوم جوال ذكي لأستخدامة في الاتصال وتصفح مواقع التواصل الأجتماعي، حيث توجد ثلاث فئات من الهواتف الذكية، النوع الاول هو الهواتف من الفئة العليا والتي تكون اسعارها مرتفعة ولا يستطيع بعض الناس شراءها، أما النوع الثاني فهو الهواتف المتوسطة والتي تنتشر بشكل واسع بين المستخدمين، حيث أسعارها مقبولة لدي جميع الناس. أما النوع الثالث من الهواتف فهو الهواتف الضعيفة والتي يكون RAM فيها 3GB أو 4GB حيث أن هذا النوع من الهواتف تجد أغلب الناس يمتلكونة، وهذا يشمل أيضاً الهواتف القديمة والجديدة التي تكون مواصفاتها ضعيفة، حيث يمكن تسريع الجوال وتنظيفه عن طريق هذا التطبيق المخصص للهواتف الضعيفة، حيث يدعم كل الهواتف التي نظامها اندرويد بغض النظر عن ماهي الشركة المصنعة لة.

كيفية تسريع الجوال وتنظيفه بثواني

هذا النوع من الهواتف يحتاج الى التسريع والتنظيف، حيث أنة بعد فترة من أستخدامة يصبح يعاني من بعض المشاكل التي تظهر علية بوضوح، لأنة يصاب بمشكلة الاك والتقطيع عند لعب الالعاب مثل لعبة Pubg Mobile وغيرها، لذلك تستطيع تسريع الهاتف عن طريق هذا النوع من التطبيقات،  أذا كان لديك هاتف ضعيف فأن هذا التطبيق يحل أغلب مشاكل نظام الاندرويد، حيث يمكن تثبيتة على الهاتف الضعيف ومن ثم تسريعة من خلال الادوات الموجودة فية، مهما كان نوع الموبايل تستطيع تنظيفة ايضاً.



بعد فترة من شراء الهاتف يصبح بطيئ جدا، ويعود السبب في ذلك الى تراكم الملفات الغير ضرورية في ذاكرة RAM وذاكرة الهاتف الداخلية، لذلك أستخدم هذا التطبيق في أعادة تنشيط الهاتف بالكامل، تحتوي الوجهة الرئيسية للتطبيق على معلومات عن الذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي، حيث يوجد زر يمكن الضغط علية لتسريع الجوال بشكل كامل وثواني،

أدوات تطبيق تسريع الجوال وتنظيفه

هنالك 4 أدوات مهمة في هذا التطبيق،  وكل أداة منها تحل مشكلة كنت تعاني منها في وقت سابق وهذة الادوات كالتالي:

أداة تنظيف الذاكرة لهواتف Android

ذكرنا في الفقرة أعلاه. ان الهاتف تتركم فية المهملات وكاش التطبيقات، حيث أن هذة الاداة تعمل على تنظيف ذاكرة الرام بشكل حقيقي ومضمون، ستتخلص من كل الملفات المكررة والمهملات و الملفات الغير مرغوب فيها، بعدها سيصبح هاتفك أسرع بشكل كبير.

أداة مسح الملفات الغير مهمة

هنالك في ذاكرة الهاتف الداخلية ملفات غير مهمة، حيث لا يمكننا حذف هذة الملفات بشكل يدوي، ولابد من تطبيق يعمل على ذلك، حتى لا نقع ونحذف الملفات المهمة من صور ومقاطع فيديو، حيث أن هذة الاداة تحذف كل شيئ غير مهمة، مثل الصور والفيديو المكررة وملفات Apk وغيرها والتي تتراكم في ذاكرة الهاتف.

أداة حذف البرنامج في هاتفك المحمول

هنالك الكثير من التطبيقات التي نثبتها من متجر جوجل بلاي، حيث أنتا بعد فترة نجد بأن الهاتف يحتوي على عدد كبير من التطبيقات، حيث أن حذفها يحتاج الى وقت، وربما نحذف التطبيقات والبرامج والالعاب المهمة، لذلك هذة الاداة تستطيع حذف التطبيقات دفعة واحدة بعد تحديدها، حيث أن بعض الهواتف لا تدعم هذة الميزة.

أداة أيقاف العمليات في الخلفية

أن تسريع الجوال وتنظيفه يجب أن يطبق على كل هاتف، حيث أن البرنامج تبقى تشتغل في الخلفية، حيث أنها تستهلك من CPU للمعالج، وبذلك تقل سرعة الهاتف بشكل واضح، لذلك أستخدم هذة الاداة وعمل على أيقاف كل العمليات التي تشتغل في الخلفية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرا أيضا

تنظيف الهاتف بالكامل للاندرويد بهذا التطبيق الرهيب

أسرع DNS في العالم لهواتف الاندرويد لتقليل Ping وتسريع الانترنت

تسريع الهاتف في الالعاب للأجهزة الضعيفة بشكل تلقائي

‫0 تعليق

اترك رد