اقوى ناسخ تطبيقات مع 3 مميزات مفيدة لهاتفك

اقوى ناسخ تطبيقات مع 3 مميزات مفيدة لهاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل تطبيق على هاتفك المحمول اندرويد يؤدي وظيفة معينة، على سبيل المثال لا الحصر تطبيق التعديل على الصور مخصص فقط للصور، كذلك تطبيق مونتاج الفيديو مخصص فقط للفيديو، ومن النادر تجد تطبيق يحتوي على عدد من المميزات في تطبيق واحد، وهذا يمنع تثبيت عدد من التطبيقات على هاتفك، وبذلك تحافظ على ذاكرة التخزين الداخلي عن طريق اقوى ناسخ تطبيقات .

حيث يوجد تطبيق حاصل على 10 ملايين تحميل على متجر Google Play. حيث أنة يحتوي على 3 مميزات غير موجودة في أي تطبيق آخر، حيث نجد في هذا التطبيق عدد من الوظائف المفيدة لهاتف Android مهما كان نوعة، وهو أقوى ناسخ تطبيقات لهواتف الاندرويد، لكن ليست هذة الميزة الاساسية في التطبيق، حيث يحتوي على عشرات المميزات التي تبحث عنها منذو وقت طويل.

مميزات اقوى ناسخ تطبيقات لعام 2022

بطبيعة الحال كل تطبيق تثبتة على الموبايل هو لغرض محدد، ومن المستحيل أن تجد تطبيق يحتوي على خصائص متعددة في تطبيق واحد، لكن هذا التطبيق مختلف، حيث أن هذا التطبيق يحتوي على المميزات التالية:



أنشاء نسخ متعدة من التطبيقات

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لهذة السنة، حيث يمكن عن طريقة أنشاء نسخ متعددة من التطبيقات وهي تدعم أنشاء حسابات متعدة عليها، وهي لا تتعارض مع الحساب الاساسي على هاتفك، حيث يمكن أنشاء حسابات متعددة للواتساب وكذلك أنشاء حسابات متعددة للفيسبوك وغيرها من التطبيقات، وهذا بالطبع لايؤدي الى حظر حسابك الاساسي عليها.

أخفاء التطبيقات للاندرويد بدون روت

أن أغلب برامج اخفاء التطبيقات تحتاج الى Root. لكن هذا التطبيق يحتوي على ميزة أخفاء التطبيقات على شكل أيقونة حاسبة للتموية، ليس فقط تستطيع أخفاء التطبيقات وأنما يمكن أخفاء الصور ومقاطع الفيديو، هذا التطبيق يوفر لك هذة الميزة بدون جذر ولجميع هواتف Android.

أنشاء هاتف ثاني داخل هاتفك

يمكن عن طريق هذا التطبيق تثبيت هاتف ثاني داخل هاتفك، حيث يمكن تجربة التطبيقات والالعاب علية بشكل منفصل على هاتفك الاساسي، وهي من الطرق المفضلة لتشغيل هاتف ثاني داخل هاتفك، وهذة ميزة مهمة في اقوى ناسخ تطبيقات لهواتف الاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

تطبيق أخفاء التطبيقات للاندرويد أخفاء لعبة ببجي وتيك توك

طريقة تغير أسم التطبيق والأيقونة وعمل نسخ معدلة من التطبيقات  مثل الكيم كاردن والناسخ وتطبيق VPN 

برنامج ناسخ تطبيقات اندرويد ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10

‫0 تعليق

اترك رد