متصفح بديل سفاري للايفون / الافضل لعام 2022

متصفح بديل سفاري للايفون الافضل لعام 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متصفح سفاري على هواتف الايفون يفتقد الى الكثير من المميزات، لذلك لابد من بديل لة على هواتف iPhone التي تعمل بنظام iOS، أن التطبيق مجاني لفترة محدودة لذلك أسرع بتحميل التطبيق قبل أن يصبح مدفوع، حيث يوفر حماية كاملة لبياناتك الشخصية على هاتف الايفون والايباد، ويعتبر متصفح بديل سفاري للايفون أضافة الى انة سريع وخفيف عند أستخدامة على هاتفك المحمول ايفون، الى حين كتابة هذة التدوينة مازال التطبيق مجاني وهو أصدار Pro من التطبيق، حيث أنة متوافق مع كل أصدارات نظام iOS، التطبيق مخصص لهواتف الايفون والايباد سواء كان القديم منها أو الجديد، أذا كان لديك أحد هواتف الايفون من المستحسن أن تثبت هذا التطبيق علية.

مميزات متصفح بديل سفاري للايفون

كل تطبيق على متجر Apple Store لة مجموعة من المميزات، والتي من خلالها يمكن تقييم التطبيق، أغلب هذة المميزات لن تجدها على Safari لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، حيث أن رابط التحميل مباشر من على متجر اب ستور، نأتي الى مميزات هذا المتصفح الجديد والحصري.




على الوجهة الرئيسية سوف تجد كل مواقع التواصل الأجتماعي وكذلك كل المدونات والمواقع المهمة والخدمات، أي موقع يمكن الدخول الية بسرعة، كذلك يحتوي المتصفح على مانع أعلانات، حيث يمكن تصفح المواقع بدون أن تزعجك الاعلانات، كذلك تستطيع مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون أعلانات ايضاً، كذلك التطبيق سريع وخفيف عند تشغيلة على هواتف الايفون.

كذلك المتصفح لا يستهلك باقة الانترنت لأنة متصفح مبني على تقنية متصفحات الويب، وهي ميزة ينفرد بها هذا المتصفح، حيث يمكن أستخدامة كبديل متصفح Safari على هاتف iPhone، كما ذكرنا في الفقرة أعلاه. أن التطبيق مجاني لفترة محدودة، حيث أن هذة النسخة هي Pro من التطبيق. وهو متصفح بديل سفاري للايفون حيث أن حجم المتصفح صغير ولا يحتل مساحة من ذاكرة هاتف الايفون، كذلك هو متوافق مع أجهزة iPhone و iPad وكذلك ساعة Apple Watch.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

منظف الصور للايفون حذف الصور المكررة للايفون

ضغط حجم الفيديو والصور للايفون بدون تشوية

أفضل تطبيق خلفيات 3D للايفون 2022

 

‫0 تعليق

اترك رد