افضل تطبيق حماية للايفون ومنع التتبع وتغير IP الجهاز

افضل تطبيق حماية للايفون ومنع التتبع وتغير IP الجهاز
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اي هاتف في العالم معرض للتجسس من قبل التطبيقات، كذلك معرض للخطر عندما يتصل الهاتف بشبكة الانترنت، أضافة الى التتبع من قبل الطرف الثالث، لذلك لابد من وجود تطبيق حماية قادر على حماية هاتف iPhone بشكل كامل، هنالك تطبيقات لا تعد ولا تحصى على متجر Apple Store تعنى بحماية هاتف iPhone، لكن الناس لا يمكنهم تجربة كل هذة التطبيقات والتأكد من أنها فعالة، لأن ذلك يحتاج الى وقت وجهد كبيرين، ومن المستحيل أن نفحص كل هذة التطبيقات، لذلك نحن نختصر لكم كل شيء ونختار أفضل تطبيق حماية للايفون ،حيث تستطيع أستخدام الهاتف طول اليوم بدون الخوف من تتبع التطبيقات وبعض الجهات التي تتربص بنا لسرقة معلوماتنا المهمة. حيث أن هذا التطبيق يدعم كل هواتف الايفون ذات نظام iOS 15 وغيرها من الانظمة سواء كانت الحديثة أو القديمة.

مميزات افضل تطبيق حماية للايفون ومنع التتبع

عبر هذا التطبيق تستطيع تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك مشاهدة مقاطع اليوتيوب دون القلق من أختراق هاتفك والتجسس علية، لأن هذا التطبيق يحتوي على عشرات المميزات الغير موجودة في التطبيقات التي جربتها من قبل، حيث يوفر حماية شاملة لهاتف الايفون، فهو يحمي الهاتف من كل التهديدات التي توجهة طوال الوقت، كذلك يحمي الخصوصية والبيانات الشخصية لأنة تطبيق VPN للايفون، وكذلك أخفاء جميع السجلات الخاصة بالمتصفح، كذلك منع التتبع من قبل التطبيقات وكذلك منع التتبع من قبل الاعلانات، أضافة الى أن التطبيق يحتوي على ميزة الجدار الناري القابلة للتخصيص لصد الهجمات والاختراقات السيبرانية، يدعم حماية الهاتف من كل التطبيقات وليس المتصفحات فقط.

تحميل افضل تطبيق لحماية للايفون

كذلك يحتوي التطبيق على ميزة النفق الآمن، والتي تجعل هاتفك معزول عندما يكون متصل بالإنترنت، حيث يمكن تغير IP هاتف الايفون بسهولة وبضغطة واحدة. حيث يعتبر هذا التطبيق هو افضل تطبيق حماية لهواتف iPhone على الاطلاق،أن التطبيق موثوق ولة العديد من المستخدمين، لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، عند فتح التطبيق أضغط على زر الاتصال، مباشرة سوف يتصل التطبيق بخادم الشركة لحماية الهاتف، كذلك عليك الموافقة على الاتصال عبر خدمة VPN التي يدعمها التطبيق، وهو تطبيق ضروري لهواتف iPhone و iPad. يحتوي التطبيق على بعض الخيارات المجانية والبعض الاخر المدفوعة، حيث يمكن الاشتراك بها أذا كنت تريد الحصول على مميزات كثيرة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

حماية هاتف الايفون من السرقة بهذا التطبيق الجديد

أقوى vpn للايفون 2022 لرفع الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة

كشف باسورد الواي فاي للايفون ومعرفة كلمة سر شبكة WiFi

 

‫0 تعليق

اترك رد