تسريع انترنت WiFi, 5G, 4G, 3G وجعلة أسرع من السريع

تسريع انترنت WiFi 5G 4G 3G وجعلة أسرع من السريع
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك أسباب عديدة تؤدي الى ضعف شبكة الأنترنت، منها هو خارج عن أرادتنا ولا يمكن حل ضعف الشبكة، لأنة متعلق بمزود الخدمة الموجود في بلدك، لكن ضعف النت من أجهزتنا يمكن حل مشكلتة بعدة خطوات، هنالك تطبيقات يمكنها تسريع انترنت WiFi, 5G, 4G, 3G على هاتفك Android. توجد هنالك بعض الاخطاء التي يعملها المستخدم بدون قصد، والتي تؤدي الى أنخفاض صبيب الانترنت للشبكة المتصل بها.

على سبيل المثال لا الحصر وضع الراوتر في مكان قليل التهوية مما يؤدي الى أرتفاع درجة حرارتة. حيث أن البعض لا يعمل Speed Test لشبكة الواي فاي لمعرفة سرعتها ومقدار التغطية في المنزل أو المكان الموجود فية، يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من أدوات أدارة شبكة WiFi، بعدها سيكون الأنترنت أسرع من السريع.

تحميل تطبيق تسريع انترنت WiFi, 5G, 4G, 3G

طبعاً معظم الناس لا يثقون بهذة التطبيقات، لأنهم ببساطة لم يقوموا بتجربتها، لذلك هي أدوات شبكة الواي فاي مهمة للحصول على سرعة أنترنت لا بأس بها. بعض الدول تعاني من ضعف شديد لخدمة الأنترنت، ويصل بها الاحال لا تشغل مقطع YouTube بدون تقطيع، لكن في هذة التدوينة يمكن أن تحصل على أنترنت سريع بعد تجربة هذا التطبيق على هاتفك المحمول Android.



بغض النظر عن البلد الموجودة فية و مزود خدمة الإنترنت فأن هذا التطبيق سيساعدك في تخطي مشكلة ضعف صبيب الانترنت وخفض Ping في الالعاب، فقط عليك بأستخدام هذة الادوات على الشبكة المتصل بها، وسوف تتعجب من سرعة الانترنت الموجود في هاتفك، مهما كان نوعة فأن هذا التطبيق يشتغل علية بدون مشاكل، فهو مخصص لتسريع أنترنت بيانات الهاتف 3G.4G، وكذلك تسريع أنترنت Wifi.

أدوات تطبيق تسريع انترنت WiFi, 5G, 4G, 3G

ان هذا التطبيق يحتوي على 8 أدوات لأدارة شبكة الانترنت المتصل بها، عند فتح التطبيق أضغط على “Speed Test” لعمل أختبار للشبكة المتصل بها. حيث يمكن قياس سرعة الانترنت ومعرفة مقدار التنزيل والتحميل وقيمة Ping للشبكة، ومن الادوات التي توجد في التطبيق أداة “History connect” التي تعمل على مراقبة أتصال الشبكة حيث يمكن معرفة أخر أتصال للشبكة، وفي حال حدوث أنقطاعات في الخدمة تستطيع معرفة ذلك، كذلك نجد أداة “Chart signal” التي تعرض لك سرعة الانترنت على شكل رسم بياني، كذلك عن طريق أداة “Refresh Signal” يمكن عمل تحديث لأشارة الشبكة لتحسينها، أضافة الى أداة “Hotspot” والتي نستطيع من خالالها ان نتحكم بنقطة الاتصال الفعالة بشكل أكبر مما موجودة في الهاتف، كذلك توجد أدوات تعمل على تسريع انترنت WiFi, 5G, 4G, 3G وكذلك تسريع الهاتف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

الطريقة الوحيدة لتسريع الانترنت في الهاتف المحمول اندرويد

تسريع الانترنت في الهاتف وتوفير بيانات 3G.4G المحدودة

أقوى تطبيق VPN للاندرويد 2022 لرفع الحظر وتسريع الانترنت

‫0 تعليق

اترك رد