برنامج تسريع الجهاز الاندرويد 10 أضعاف السرعة العادية !

برنامج تسريع الجهاز الاندرويد الى 10 أضعاف السرعة العادية !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك أسباب كثيرة تؤدي الى بطئ في عمل هواتف الاندرويد، بعد شراء الهاتف نجد تدني أداءة، وبعد مرور فترة من الزمن يصبح الهاتف ثقيل للغاية، وتلاحظ ذلك عن تصفح الهاتف ولعب الالعاب، يعود السبب في ذلك هو وجود عدد كبير من التطبيقات تشتغل في خلفية الهاتف، وكل هذة التطبيقات تحتوي على ذاكرة تخزين مؤقت RAM، فهذا يؤثر بشكل سلبي على سرعة الهاتف، لذلك يجب حذف هذة Data نهائياً حتى يعود الهاتف للعمل بشكل طبيعي.



لذلك برنامج تسريع الجهاز الاندرويد يستطيع أن يجعل هاتفك سريع مثل الصاروخ، حيث أنك تتعجب من سرعة هاتفك حيث تجدها وصلت الى 10 أضعاف السرعة العادية، التي تعودت عليها بشكل يومي عند أستخدام الهاتف Android، لذلك لا تهمل هاتفك من هذة الناحية حيث أن تنظيفة ومن ثم تسريعة سيساعد على عمل الهاتف بشكل أفضل وعمر أطول.

مميزات برنامج تسريع الجهاز الاندرويد

كل برنامج يحتوي على مميزات نحتاجها في جعل الهاتف أسرع، حيث نجد أن البرنامج يحتوي على مميزات أسطورية لتسريع الهاتف، حيث يحتوي التطبيق على التالي:

عرض معلومات ذاكرة الوصول العشوائي RAM

أن هذة المعلومات نحتاجها حتى نعرف كم مستهلك من ذاكرة RAM، حيث نجد النسبة المستهلكة من الذاكرة بشكل عام ،أضافة الى معرفة المجموع الكلي لذاكرة الوصول العشوائي وكم الباقي منها، وعن طريق هذة المعلومات يمكننا معرفة هل ذاكرة الرام ممتلئة؟، لأنها السبب الرئيسي في بطئ الهاتف Android.

أداة تسريع الذاكرة للهاتف

حيث نجد في واجهة التطبيق زر يسمى “تسريع الذاكرة” أن هذة الميزة لها فوائد عظيمة، عند الضغط على هذا الزر سوف يتم حذف كاش التطبيقات، وهذا يؤدي الى تحرير مساحة أضافية من ذاكرة التخزين المؤقت، حيث سيتم حذف المهملات والملفات الغير مرغوب فيها، وبذلك ستجد أن هاتفك أصبح أخف من ذي قبل.

برنامج تسريع الجهاز الاندرويد
برنامج تسريع الجهاز الاندرويد

أنهاء العمليات في الخلفية

ذكرنا في بداية التدوينة أن عدد التطبيقات يؤثر على سرعة الهاتف، لذلك لابد من أستخدام برنامج تسريع الجهاز الاندرويد ،حيث يقوم هذا البرنامج بأيقاف العمليات التي تجري في خلفية الهاتف، حيث أن التطبيقات تبقى تشتغل في الخلفية وتستهلك باقة الانترنت أضافة الى أستهلاك ذاكرة RAM، لذلك لابد من أيقافها حتى يصبح الهاتف أسرع.

حذف التطبيقات التي لا تحتاجها

يمكن أيضا تسريع الهاتف عن طريق حذف التطبيقات التي لا تستخدمها، حيث أن وجودها ضار بالهاتف أكثر من نفعها، لذلك تستطيع عبر هذة الميزة من العثور على التطبيقات الغير مرغوب فيها ومن ثم تحديدها وبعد ذلك حذفها دفعة واحدة، تأكد أن قلة التطبيقات على هاتفك تجعلة سريع ويعمل بشكل طبيعي.

نجد أن البرنامج يحتوي على مميزات كثيرة، ومنها حذف الصور والفيديو المكررة وكذلك حذف الملفات الكبيرة، كذلك يمكن لهذا البرنامج أن يسرع الهاتف بشكل تلقائي، فقط أضغط على “الخيارات” حيث ستنتقل الى صفحة ثانية فعل منها خيار التسريع التلقائي وكذلك أختر وقت التسريع، حيث تجد أن برنامج تسريع الجهاز الاندرويد يعمل بشكل تلقائي من دون التدخل منك، حتى يبقى هاتفك سريع في جميع الاوقات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

أداة تسريع ببجي للاندرويد تدعم جميع الالعاب وتحل مشاكل التقطيع والاك

اصلاح نظام الاندرويد تسريع نظام Android لأغلب الهواتف

أقوى dns لتسريع الانترنت في عام 2022

برنامج تنظيف الجهاز وتسريعة لهواتف Android

تسريع الانترنت في الالعاب للاندرويد بهذا البرنامج المجاني

 

‫0 تعليق

اترك رد