منظف الهاتف اندرويد مع 6 مميزات تجعل هاتفك غير

منظف الهاتف اندرويد مع 6 مميزات تجعل هاتفك غير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جهاز الاندرويد بعد فترة من أستخدامة يصبح ثقيل ويعاني من التهنيج، لذلك لابد من تنظيفة بعد فترة والاخرى، حيث تركم الملفات بشكل كبير داخل ذاكرة الهاتف ،يعد من أبرز المشاكل التي يعاني منها مستخدم الهاتف الاندرويد، لذلك لابد للجميع أستخدام منظف الهاتف اندرويد ،فهذا يجعل الهاتف خفيف وخالي من مشاكل الاك والتقطيع، كذلك سوف تتخص من مشكلة الذاكرة ممتلئة، ويعود السبب في ظهور هذة المشكلة الى وجود ملفات ومهملات داخل الذاكرة.



لذلك هذا المنظف عبارة عن أداة مجانية يمكنها أن تنظف الهاتف بالكامل، وهي أداة حقيقية ومعتمدة من قبل الكثير من المستخدمين، أضافة الى حصولها على ملايين التحميلات على متجر جوجل بلاي، فهي تحتوي على 6 مميزات تجعل هاتفك أسرع كالصاروخ وخفيف جداً ولن تجد فية أي مشكلة بعد أستخدام هذة الاداة.

تنزيل منظف الهاتف اندرويد وتخلص من مشكلة الذاكرة ممتلئة

من الضروري أن يتوجد هذا التطبيق على كل هواتف أندرويد، فهو من الادوات التي لايمكن الاستغناء عنها حتماً، بطبيعة الحال عندما نستخدم الهاتف لفترة طويلة، لربما تكون سنة على أستخدام الهاتف، حيث تزداد المهملات وملفات التخزين المؤقت، لذلك لحل جميع هذة المشاكل يجب أن تحمل هذا التطبيق من الرابط الذي وضعناه لكم في أسفل هذة الصفحة، حيث أن الرابط مباشر لتحميل التطبيق، سيكون هاتفك المحمول سريع في التشغيل والاستخدام، فهو يدعم كل الهواتف التي نظام تشغيلها اندرويد، فهو منظف للجوال من كل الشوائب الموجودة فية، لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في الاسفل حتى يكون هاتفك نظيفاً من كل المهملات المتراكمة في الذاكرة الداخلية والتي تسبب لك المشاكل، ويمكن أن تكون في غنى عنها بعد أستخدام التطبيق بكامل مميزاتة.

منظف الهاتف اندرويد
منظف الهاتف اندرويد

تعرف على أبرز 6 مميزات في هذا التطبيق

يحتوي التطبيق على 6 مميزات أسطورية التي تجعل هاتفك غير، وهو من أفضل التطبيقات التي يمكنها تنظيف الهاتف بضغطة زر فهو منظف الهاتف اندرويد ،والذي يعمل على تنظيف الهاتف بشكل تلقائي، حيث يمكن التعرف على المميزات كالتالي:

  • ميزة محرك المسح الضوئي والتي تعمل على تنظيف الهاتف بشكل تلقائي وبضغطة واحدة فقط.
  • أيقاف العمليات التي تجري في خلفية الهاتف اندرويد، من خلال التقليل قدر الامكان على أستخدام الذاكرة وتعزيز أداء الموبايل.
  • تنظيف الاشعارات والتنبيهات حيث يمكن حذفها عن طريق هذا التطبيق بشكل تلقائي، وكذلك حظر الاعلانات المزعجة ومنع البريد العشوائي.
  • الاداة تعتبر الافضل في تنظيم ملفات هاتفك، حيث أنها عبارة عن مدير ملفات لهاتفك الاندرويد
  • تبريد وحدة المعالجة المركزية CPU للهاتف المحمول، ومن ثم تحسن البطارية وتخفض درجة الحرارة للهاتف.
  • الإدارة الذكية لكل التطبيقات الموجودة في هاتفك ، حيث يمكن معرفة التطبيقات التي تستهلك الذاكرة الداخلية وكذلك التي تستهلك ذاكرة RAM.
  • قفل التطبيقات للاندرويد، وهذا يساعد على قفل التطبيقات الموجودة في هاتفك، أضافة الى منعها من أستخدام الكاميرا.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

أستعادة الملفات المحذوفة بدون روت أسترجاع الصور ومقاطع الفيديو

مبرد المعالج للاندرويد وداعاً لأرتفاع درجة حرارة الهاتف

برنامج تنظيف الهاتف بدون التدخل منك يعمل على هواتف Android

برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه حذف الملفات المخفية للاندرويد

أفضل تطبيق VPN للايفون لتسريع الانترنت ورفع الحظر

 

‫0 تعليق

اترك رد