تطبيق تتبع هاتف الابناء ومعرفة أين يذهبون؟

تطبيق تتبع هاتف الابناء ومعرفة أين يذهبون؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الاباء هم المسؤولين بالدرجة الاولى عن أبناءهم، لذلك يجب معرفة الاماكن التي يذهبون اليها، على سبيل المثال قد لا يذهب الابن الى المدرسة ويبقى يتسكع مع الاصدقاء، وعندما تسألة يقول كنت في المدرسة. لربما يكذب عليك، لذلك هنا جاء دور تطبيق تتبع هاتف الابناء بعلمهم، حيث ستعرف مكان توجدهم على الخارطة ،وتحديد مسار الاماكن التي يذهبون اليها، لذلك هذا التطبيق يجعل معرفة أماكنهم متاح للاباء.



ويمكن تتبع خطواتهم وماهي الاماكن التي قاموا بزيارتها، حيث توجد بعض الاماكن سيئة السمعة وخصتاً في فترة المراهقة، وفي حال ذهاب أبنك الى أي مكان سوف تعرف بسهولة ؛كل الاماكن التي قام بزيارتها، وهذا يساعد الاباء على الاطمئنان على أبنائهم عند ذهابهم الى المدرسة أو الى أي مكان.

تنزيل تطبيق تتبع هاتف الابناء وتسجيلها

أن هذا التطبيق لا يعتبر تجسس على الناس، وأنما هو عبارة عن تطبيق تحملة وتثبتة على هاتفك أبنك بعلمة، وهو يثبت فقط على هاتف الابن، عندما تريد معرفة أين يذهب؟ هذا يكون بعلمة وهو يعرف أن الهاتف يحتوي على هذا التطبيق، هنالك الكثير من الاباء بحاجة الى معرفة الاماكن التي يتواجد بها أبناءهم، وفي حال كذبهم عليك سوف تعرف ذلك عن طريق هذا التطبيق المثبت على هواتفهم، حيث أن الرابط المباشر الخاص بالتطبيق موجود في نهاية التدوينة، حيث أنة رابط تحميل مباشر، بعد تثبيت هذا التطبيق على هاتف الابناء، ومن ثم أعطاء صلاحية أستخدام الموقع الجغرافي، فأن التطبيق بدأ بالعمل على الهاتف ومن ثم مراقبت تحرك أبنك على الخارطة من خلال عرض قيم خطوط الطول والعرض.

تطبيق تتبع هاتف الابناء
تطبيق تتبع هاتف الابناء

تشغيل تطبيق تتبع هاتف الابناء

هذا التطبيق أستخدامة بسيط، فبمجرد تثبيتة سيعمل على الهاتف المستهدف، حيث يعرض مسار الشخص على الخارطة بشكل دقيق، مباشرة بعد التثبيت وفتح التطبيق يشتغل بشكل تلقائي في مراقبة تحركات مالك الهاتف وهو أبنك، فقط أضغط على كلمة  “Annotate” حتى يتم تفعيل التطبيق والعمل في مراقبة الهاتف، في أسفل شاشة التطبيق توجد مجموعة من الخيارات التي تعمل على مراقبة مسار الابناء على الخارطة، حيث يمكن تسجيل الحركة وكذلك أيقاف التسجيل أضافة الى زر القفل لحماية التطبيق، أما التبويبات في الاعلى تعرض لك خطوط الطول والعرض وكذلك السرعة التي يسير بها الشخص ووسيلة التنقل، يمكن أخذ هذة المعلومات وأضافتها الى أي تطبيق خرائط حتى يتم تحديد المسار على الخارطة ،كذلك يمكن أيقاف أشعارات التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

الشحن السريع للبطارية وكيفية تشغيلة في حال كان هاتفك لا يدعمة

أقوى تطبيق VPN للاندرويد 2022 لرفع الحظر وتسريع الانترنت

شاهد كل مدن العالم بالبث المباشر من دون مغادرة منزلك

أفضل 10 تطبيقات أندرويد للكشف عن برامج التجسس على جهازك | بعضها غير معروفة

أبتكار مدهش !!!/مظلة شمسية طائرة تتبعك أينما ذهبت تقيك من الشمس والمطر

‫0 تعليق

اترك رد